• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استشهاد جندي إماراتي

قواتنا المسلحة تشن عمليات ناجحة في مأرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

(وام)

 شنت قواتنا المسلحة عمليات ناجحة حققت من خلالها تقدما على الأرض في مأرب ودحرت ميليشيات الحوثيين الانقلابيه في نطاق العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واستشهد خلال هذه العمليات أحد جنودنا البواسل اثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة عن تقديمها خالص تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجلّ أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية بدأت في وقت سابق اليوم، وبدعم بري وجوي من قوات التحالف، حملة برية واسعة على المتمردين الحوثيين في محافظة مأرب الاستراتيجية شرقي العاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر محلية في المنطقة أن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين في عدة جبهات من بينها جبهة «الدشوش» الواقعة في الجهة الشمالية لمدخل مدينة مأرب على الخط الرابط بين محافظتي مأرب وصنعاء.

وأشاروا إلى أن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين وقوات صالح دون أن يتسنى تحديد أعدادهم. وقالوا إن هذه الحملة تعد الأكبر والأشرس منذ بدء العمليات العسكرية في محافظة مأرب في شهر أغسطس الماضي ويستخدم فيها التحالف مروحيات الأباتشي القتالية.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا