• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي البحري» يستعد لانطلاقة الموسم

بدء التسجيل في سباق «الشهداء البواسل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي حركة نشطة مع بدء إجراءات التسجيل للمشاركة في سباق «الشهداء البواسل» للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً والذي ينظمه النادي في افتتاح فعاليات الموسم الرياضي البحري 2015-2016 السبت المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد السباق المرتقب والكبير مشاركة وإقبالا كبيراً من النواخذة والملاك نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها السباقات البحرية بوجه عام وسباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية بوجه خاص من قبل النواخذة والبحارة وكذلك شريحة واسعة من قطاع الشباب والذين أقبلوا وبجدية على المشاركة من أجل إحياء التراث وماضي الآباء والأجداد.

وأكد هزيم القمزي المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن اللجنة الرياضية بدأت تجهيزاتها بالفعل لإقامة السباق الكبير المرتقب والذي يحمل اسم سباق الشهداء البواسل والمخصص للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً.

ووجه المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر والتقدير إلى جميع الجهات المتعاونة مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل «قيادة السرب الرابع» والشؤون البحرية بمكتب سمو ولي عهد دبي «فزاع مارين» واليخوت الأميرية ومؤسسة دبي للإعلام متمثلة في «دبي الرياضية» ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وبلدية دبي وهيئة دبي للطرق والموصلات.

وقال من المنتظر أن تستمر إجراءات التسجيل للسباق المرتقب والذي يعد باكورة نشاط نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حتى الخامسة مساء الخميس المقبل من خلال لجنة السباقات في مقر النادي والتي ستوزع على المشاركين كافة الشروط واللوائح الخاصة بالمشاركة بالحدث الكبير والذي يتوقع أن يستقطب مشاركة كبيرة وقياسية نظراً للاهتمام المتواصل والكبير من قبل مختلف شرائح المجتمع.

وأشاد هزيم القمزي في حديثه بالدور الكبير والتعاون المثمر والمستمر مع أسرة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على جهودهم والتعاون في استكمال إجراءات التسجيل للمشاركة بالنسبة للنواخذة المشاركين في السباق المرتقب من العاصمة الحبيبة والمناطق المتاخمة لها الأمر الذي يسهل كثيراً من مهمة التسجيل ويخفف وطأة ومشقة الوصول إلى الميناء السياحي من أجل استكمال تلك الإجراءات وهو أمر متبادل بين الناديين خلال جميع السباقات والأحداث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا