• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

القمة العالمية للحكومات تستقطب 400 متطوع من شباب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2018

وام

استقطبت القمة العالمية للحكومات نحو 400 متطوع بينهم عدد من أصحاب الهمم من طلاب وطالبات الإمارات وموظفي القطاع الحكومي الشغوفين بالتطوع من ذوي المهارات والخبرات المتنوعة لدعم فعاليات القمة التي تنطلق دورتها السادسة في 11 فبراير الحالي.

وتم اختيار المتطوعين من بين آلاف المرشحين الذين مروا بسلسلة من المقابلات الشخصية التي ركزت على مهاراتهم الفردية وقياس الوعي بأهمية الحدث كمناسبة وطنية ومنصة عالمية لاستشراف حكومات المستقبل.

كما تم توفير تدريب نوعي مكثف على المهام الموكلة إليهم ما يتيح لهم دعم جهود فريق العمل على الأرض في تنسيق وتنظيم الفعاليات ومساعدة وتوجيه زوار القمة وتقديم الخدمات للمشاركين بكفاءة عالية.

وتمت عملية استقطاب وترشيح المتطوعين بالتنسيق مع عدد من الجهات الوطنية من بينها رابطة طلبة الإمارات وهيئة تنمية المجتمع في دبي «برنامج دبي للتطوع» وتكاتف مؤسسة الإمارات «برنامج تكاتف».

ونجحت القمة العالمية للحكومات باستقطاب آلاف المتطوعين الذين شاركوا بفعالية عالية في دوراتها الخمس الماضية منذ انطلاقة دورتها الأولى عام 2013 ما أسهم في إنجاح الحدث وتعزيز مكانة الدولة الريادية كوجهة لاستشراف المستقبل وصناعته ومركز لاستضافة وتنظيم الأحداث العالمية الكبرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا