• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

4 ذهبيات منحت منتخبنا الصدارة

«البولينج» بطل العرب للمرة الخامسة على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

المنامة (الاتحاد)

توج منتخبنا الوطني للبولينج بلقب البطولة العربية السابعة التي اختتمت أمس بالبحرين، للمرة الخامسة على التوالي، محققاً إنجازاً جديداً للرياضة الإماراتية بالفوز بذهبيتي الفرق والمجموع العام، بفضل تألق اللاعب حسين السويدي الذي حقق المركز الأول، وأضاف الذهبية الرابعة التي كفلت لمنتخبنا الفوز بالمجموع العام، فيما نال لاعبنا نايف عقاب المركز الثاني متأثراً بإصابة الركبة التي قللت من تحركه. وفرض لاعبونا حسين السويدي، نايف عقاب، حارب المنصوري، شاكر علي، محمود العطار والصاعد سلطان محمد خليفة القبيسي سيطرتهم، ونجحوا في الدفاع عن اللقب بالرغم من تحديات الفرق المنافسة التي قدمت مستويات متقدمة.

وجاءت البداية بميدالية فردي المسابقة التي حققها نايف عقاب في افتتاح البطولة، ثم ذهبيتا الزوجي والثلاثي، وكان مسكها ذهبية الفرق والمجموع العام، وذلك على حساب المنتخبات الخليجية المشاركة، التي ضمت أكثر من 40 لاعباً، وبعد نهاية المسابقة تم تتويج الفائزين الأوائل، بحضور جمال قاسم سلطان نائب رئيس الاتحاد وأحمد خميس العلي مدير المنتخب الوطني، وذلك قبل إقامة منافسات الماسترز للرجال، التي كانت مسكاً للبطولة بمشاركة أفضل 16 لاعباً من حيث المجموع، التي لا تؤثر على ترتيب الأبيض الإماراتي للبولينج العربي.

وتوجه اللاعبون بالشكر إلى اتحاد البولينج برئاسة محمد خليفة القبيسي، على جهوده في دعم اللعبة ودفع اللاعبين لتقديم أفضل المستويات، وكان من نتائجه الفوز بلقب البطولة العربية. وكانت البطولة نفسها شهدت تتويج منتخب البحرين للسيدات بلقب البطولة الثالثة التي استضافتها البحرين، حيث قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتتويج المنتخبات الفائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا