• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراتان في نصف نهائي الطائرة بدورة الشيخة هند

«النيابة العامة» يواجه بلدية دبي و«التعليمية» يلاقي «الصحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق في الساعة الرابعة مساء اليوم مباريات الدور نصف النهائي في بطولتي الكرة الطائرة وكرة السلة ضمن فعاليات النسخة الثالثة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى السبت المقبل وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية، ويشارك فيها 467 موظفة من 20 مؤسسة حكومية.

ويلتقي فريق النيابة العامة مع فريق بلدية دبي في قاعة زعبيل 3 بمركز دبي التجاري العالمي في الساعة الرابعة مساء ضمن مباريات نصف نهائي الكرة الطائرة، تليها مباراة فريق منطقة دبي التعليمية مع فريق هيئة الصحة في الساعة السادسة مساء، وفي بطولة كرة السلة تقام مباريات نصف النهائي اليوم أيضاً حيث يلتقي فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مع القيادة العامة لشرطة دبي في الساعة الرابعة والنصف، تليها مباراة فريق النيابة العامة مع فريق هيئة الطرق والمواصلات.

وتقام الأدوار النهائية في بطولة كرة اليد بعد غد، حيث يلتقي فريق هيئة الطرق والمواصلات مع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، فيما تقام المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني يوم الخميس المقبل ويلتقي فيها فريق النيابة العامة مع فريق بلدية دبي.

وكانت بطولة الشطرنج قد انطلقت مساء أمس الأول في صالة الشيخ سعيد بن حمدان آل مكتوم بنادي دبي للشطرنج والثقافة، وقامت موزة المري عضو مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة للدورة بافتتاح البطولة بإعلان بدء المنافسات والضغط على ساعة الانطلاقة، كما حضر الافتتاح مهدي عبدالرحيم المنظم الدولي ومنسق نادي دبي للشطرنج والثقافة المشرف الفني على بطولة الشطرنج بالدورة، وفوزية فريدون مدير قسم الأنشطة الثقافية بإدارة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي عضو لجنة رياضة المرأة ومدير الدورة وأعضاء اللجنة المنظمة للدورة وعدد من لاعبات نادي دبي للشطرنج.

وأسفرت نتائج اليوم الأول لبطولة الشطرنج الذي شاركت فيه 22 لاعبة من موظفات هيئات ودوائر حكومة دبي، وأقيم من ثلاث جولات، عن تصدر عالية خالد رضوان من بلدية دبي حيث حصدت ثلاث نقاط بعد فوزها على كل من بشرى عبدالله الهاشمي من هيئة كهرباء ومياه دبي، وجيسي توماس من هيئة الصحة في دبي، وآمنة اسم من هيئة كهرباء ومياه دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا