• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«مسلسل الانسحاب» يتكرر من عام 2011

يد كلباء.. أزمة كل موسم !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تحول فريق اتحاد كلباء إلى أزمة متكررة ومقلقة في ملاعب كرة اليد، دائماً ما تثير الارتباك في جداول المسابقات، بسبب الاعتذارات المستمرة والانسحاب من البطولات في الوقت الذي كان اتحاد اليد يبحث عن أي ناد للمشاركة في مسابقات الرجال لكسر عدد الأندية الفردي «9» فرق التي تربك المسابقات، ولقد وجد اتحاد اللعبة ضالته في مشاركة فريق «دي اي إتش سي» في المسابقات، فإذا بفريق اتحاد كلباء يتقدم باعتذار عن عدم اللعب والانسحاب من كأس الإمارات للرجال والتي انطلقت الجمعة والسبت الماضيين، في جولتها الأولى وكان مقررا أن يلتقي أمس الأول مع الوصل في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، إلا أن الخطاب الذي أرسلته إدارة النادي بالانسحاب وعدم القدرة على المشاركة، أعاده كأس الإمارات مجددا إلى الرقم 9 في عدد الفرق المشاركة.

لقد تكرر انسحاب كلباء في المواسم الأخيرة من البطولات ليس في كأس الإمارات فقط، بل وصل الأمر إلى عدم حضوره بعض مباريات الدوري، ففي موسم 2011-2012، انسحب الفريق أمام فريق العين في الجولة العاشرة للدوري ولم يحضر لاعبوه، واضطر طاقم التحكيم إلى إلغاء المباراة واعتبار كلباء خاسرا 12/‏‏0، وفي نفس الموسم انسحب الفريق من كأس رئيس الدولة في مباراته أمام الأهلي.

موسم 2012-2013، شهد انسحاب فريق كلباء من بطولة كأس الإمارات للرجال، بعدما أرسلت إدارة النادي خطابا رسميا بالاعتذار عن عدم الاستمرار في البطولة، لحين توفيق أوضاعه، وتجهيز الفريق بالشكل الجيدالذي يسمح له بالمشاركة في الدوري، حيث كان من المفترض أن يلعب كلباء أمام الأهلي إلا أن الرسالة التي وجهها إلى اتحاد اليد كانت وراء عدم حضور الفريق إلى صالة الأهلي.

وفي موسم 2013-2014، أعلنت إدارة النادي الانسحاب من كأس الإمارات لإعادة ترتيب أوراق الفريق، وغاب ولم يحضر الفريق ضربة البداية أمام العين، ومازالت الانسحابات تتوالى من الفريق الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب خلال السنوات الماضية.

وتكرر السيناريو هذا الموسم بالاعتذار الرسمي عن المشاركة بسبب ظروف كثيرة يمر بها الفريق في مقدمتها عدم وجود لاعبين لاستكمال عدد الفريق في المباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا