• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد فوزه ببطولة أوروبا المفتوحة للجو جيتسو

طارق بن فيصل القاسمي: المركز الأول إنجاز للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

لشبونة (الاتحاد)- أعرب الشيخ طارق بن فيصل القاسمي عن سعادته بالفوز بلقب ﺑﻄﻮﻟﺔ أوروﺑﺎ اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ للجو جيتسو في اﻠﻮزن الثقيل لفئة الحزام البني، وذلك بعد تغلبه على منافسه الألماني اندرياس ارجوبي في جولة مثيرة، توج بعدها بالمركز الأول لهذه الفئة في البطولة التي أُقيمت تحت إشراف الاتحاد الدولي للجو جيتسو البرازيلية.

وقال: وجدت في البطولة أكبر من مجرد إنجاز فردي، وإنما هو إنجاز وطني يضاف لما تقدمه الرياضة في الدولة من دور في تعزيز آمال وتطلعات الشباب المواطن من أجل تحقيق المراتب المتقدمة ورفع علم الإمارات عالياً في المحافل الرياضية الدولية، وسنسعى لدعم هذا الاتجاه والمشاركة بقوة أكبر خلال المنافسات المرتقبة في المنطقة وخارجها.

وكان الشيخ طارق بن فيصل القاسمي قد حقق إنجازاً رياضياً جديداً لدولة الإمارات بفوزه بلقب البطولة، وتميز خلال النزال بإظهار قدرات لافتة في رياضة الجو جيستو التي تتميز بإظهار فن قتالي يعتمد على الاشتباك، لاسيما في الاشتباك الأرضي، وتمكن من تحقيق الفوز بعد تقديم أداء حاز تقييما متميزا من قبل لجنة التحكيم والجمهور الذي تابع المنافسات.

ويأتي إنجاز الشيخ طارق بن فيصل القاسمي نتيجة للتطور الكبير الذي تشهده الدولة في هذه اللعبة، والدعم المتميز الذي تشهده من قبل القادة والعديد من صناع القرار الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا