• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«غازية» تسجل أفضل توقيت في الجولة الثانية

«الحذرة» و«شاهين» تتصدران «تمهيدي المرموم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

المرموم (الاتحاد)

انطلقت صباح أمس منافسات الجولة الثانية من سباقات تمهيدي المرموم للهجن على جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، التي بدأت الأسبوع الماضي بمشاركة أكثر من ألف مطية على مدى 12 شوطا، خصصت لفئة اللقايا لهجن أبناء القبائل لمسافة 4 كلم.

وتمكنت «الحذرة» لماجد محمد صالح زايد الفلاحي من الفوز بالشوط الرئيسي الأول للقايا الأبكار، وقطعت المسافة في 6:02:07 دقيقة، وجاءت «اليافل» لسعيد راشد حمد بن غدير في المركز الثاني، وانتزع «شاهين» صدارة الشوط الرئيسي للقايا جعدان وأهدى مالكه علي سعيد الدرعي الفوز والناموس قاطعا المسافة في 6:01:12 دقيقة، واحتل «هملول» لسعيد راشد غدير المركز الثاني.

وأنهت «الغازية» لعلي حمد سالم راشد الراشدي السباق في الشوط الثاني مسجلة أفضل توقيت 5:57:23 دقيقة، وغادر «مغادر» لعلي راشد علي الكتبي بصدارة الشوط الرابع مسجلا زمنا 6:03:01 دقيقة، وحل «مسكت» لسعيد راشد غدير الكتبي في المركز الثاني.

أما الشوط الخامس المخصص للأبكار المحليات فكان من نصيب «الوثبة» لمصلحة خادم صالح الزرعي التي قطعت المسافة في 6:08:06 دقيقة، واحتفظت «العاصفة» لمبارك حمد بالعود بالمركز الثاني.

وتصدرت «مزدلفة» لسعيد راشد حمد غدير الشوط السادس المخصص للأبكار المهجنات وسجلت 6:05:1 دقيقة، تلتها «وزن» لسهيل دقاش محمد العامري في المركز الثاني وتربع «ولغم» لناصر بطحان قرعان المنصوري على قمة الشوط السابع مسجلا 6:03:19 دقيقة وتصدر«السليمانى» لسعيد راشد حمد غدير الكتبي الشوط الثامن (جعدان المهجنات) في 6:04:18 دقيقة، وفازت «اليمامة» لسهيل عيلان كراز السبوسي بالشوط التاسع (بكار محليات) بزمن 6:05:21 دقيقة، أما «وضحة» لصبيح سالم بن عوف الغيلاني فقد تمكنت من الفوز بالشوط العاشر بكار مهجنات وقطعت المسافة في 6:05:22 دقيقة.

وتمكن «مهدى» لسعيد راشد حمد غدير من انتزاع الفوز بالشوط الحادي عشر (جعدان محليات) في 6:04:24 دقيقة، واختتم «المتحد» لسعيد سالم قناص العامري الأشواط متصدرا بزمن وقدره 6:09:10 دقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا