• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طوارئ في «قلعة الفرسان» قبل انطلاقة البطولة

الأميركية جنيفر جروت نجمة حفل افتتاح «دولية الأهلي» للكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

علي معالي (دبي)- أعلنت اللجنة التنفيذية لبطولة الأهلي الدولية المفتوحة الثالثة للكاراتيه عن مفاجأتها في حفل افتتاح البطولة المقرر لها مساء الجمعة المقبل، حيث تقرر أن تحيي حفل الافتتاح الفنانة الأميركية الشابة جنيفر جروت التي تألقت في برنامج «Arab got talent»، وهي الفنانة التي غنت بالعربية ونالت إعجاب قطاع عريض من المشاهدين في الوطن العربي.

وتستمر بطولة الأهلي التي تنطلق منافساتها صباح الغد حتى الثاني من الشهر المقبل وسط مشاركة كبيرة من نجوم العالم في اللعبة، ويتضمن برنامج الحفل الافتتاحي إلى جانب جنيفر، فقرات أخرى تجسد تراث وحضارة الدولة، فيما تم الإعلان عن اكتمال كافة الاستعدادت لتنظيم البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عضو اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة في قاعة المؤتمرات الصحافية بالنادي، بحضور جنيفر جروت، ومحمد فرج، نائب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وعلي جاسم حسن، إداري كاراتيه النادي الأهلي، والدكتور علاء حلويش المنسق العام للبطولة، وسماحة السعيد سماحة المنسق الإداري، وياسر محيي الدين رئيس لجنة السكرتارية، وعدد من أعضاء اللجان العاملة بالتنظيم.

ورحب حماد بجنيفر، مشيراً إلى أن مشاركتها لتكون نجمة حفل الافتتاح تشكل إضافة لما تتمتع به من جماهيرية عريضة في الأوساط العربية بعد ظهورها اللافت في برنامج المواهب العربية الشهير، خاصة أنها قدمت العديد من الأغاني العربية بإتقان نال الاستحسان في البلدان العربية التي تفاعلت مع قدرتها الكبيرة في الأداء بالعربية.

من جهتها، أعربت جنيفر عن سعادتها بزيارتها الأولى إلى الإمارات، مشيدة بالنهضة الحضارية التي شاهدتها منذ وصولها إلى دبي، كما أبدت سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه لتشارك المنظمين والجمهور العربي الذي أحبته في إنجاح هذا الحدث الرياضي، خاصة أنه يجمع عدداً هائلاً من لاعبي ولاعبات الكاراتيه من كافة أنحاء العالم، وشكرت النادي الأهلي على دعوتها للحضور والمشاركة.

وكان حماد أكد خلال المؤتمر اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاقة البطولة التي ارتفع عدد المشاركين فيها إلى 1250 لاعباً ولاعبة من 56 دولة حول العالم، مشيرا إلى أن اللجنة اضطرت لتمديد التسجيل تلبية لرغبة دول كثيرة طلبت المشاركة.

وقال حماد: تم الاطلاع على الاستعدادات الإدارية والفنية والتجهيزات الخاصة بتزيين مقر إقامة البطولة في الصالة الرياضية وساحات ومداخل ومخارج النادي.

وتابع: تمت مراجعة مواعيد وصول الوفود المشاركة في البطولة من الشخصيات الرسمية واللاعبين والحكام وترتيبات استقبالهم في مطارات دبي وإقامتهم في الفنادق المخصصة للمشاركين في البطولة.

وعن حفل افتتاح البطولة، قال حماد: مشاركة الفنانة الشابة جنيفر تعد إحدى المفاجآت التي أعددناها لحفل افتتاح النسخة الثالثة من البطولة، وهناك مفاجآت أخرى نتركها ليكتشفها الجمهور وقت الاحتفال، كما أن مراسم تتويج الأبطال في نهاية كل مرحلة من المنافسات ستتم بأسلوب مبتكر. وأشار رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة إلى أن دخول الجماهير سيكون بتذاكر فئوية ستباع بمقر النادي الأهلي اعتبارا من اليوم، وأكد أن الجمهور سيجد كل سبل الراحة خلال متابعته للمنافسات خاصة أن اللجنة المنظمة تراهن على الجمهور باعتباره من أهم عناصر إنجاح البطولة وإخراجها بشكل مشرف يتناسب مع السمعة المرموقة للدولة ودبي في استضافة وتنظيم المحافل الرياضية على كافة المستويات الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا