• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام مميز لبطولة محمد بن سعيد بن حمدان للتنس

فاطمة بنت طحنون تجمع بين «الذهب والفضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)- أضافت الشيخة فاطمة بنت طحنون بن زايد آل نهيان، ميدالية فضية في ختام النسخة السادسة من بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان لتنس السيدات، وذلك بعد حصولها على المركز الثاني في منافسات زوجي البطولة مع زميلتها الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، فيما ذهبت الميدالية الذهبية إلى الثنائي خلود المحيربي ومها عتيق، وجاءت المباراة عالية المستوى وقدمت اللاعبات الأربع مستوى لافتاً.

وكانت الشيخة فاطمة بنت طحنون بن زايد آل نهيان، قد فازت بذهبية الفردي في البطولة، بعد الفوز المستحق على هانيا كليب بمجموعتين نظيفتين في المباراة النهائية، وبذلك أضافت الذهب إلى الفضة، لتثبت أنها بطلة المستقبل لتنس الإمارات.

وأقيمت مباراة نهائي الزوجي مساء أمس على ملعب التنس بقصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وسط حضور مميز من اللاعبات اللاتي شاركن في الحدث على مدار الأسبوعين الماضيين.

وتعد مشاركة الشيخة فاطمة بنت طحنون في البطولة، واحدة من المكاسب المتميزة للحدث، لاسيما أنها أفرزت نجمة واعدة في سماء تنس الإمارات، ولفت الأداء المتميز لصاحبة الثنائية أنظار الجميع، ممن تابعوا البطولة، ونال استحسان العديد من خبراء اللعبة على الصعيدين المحلي والدولي، خاصة أن البطولة تقام تحت تنظيم وإشراف الاتحادين الإماراتي والدولي للتنس الأرضي.

وكانت منافسات النسخة السادسة من البطولة، قد انطلقت قبل أسبوعين تحت رعاية الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، وشارك فيها عدد من لاعبات التنس المصنفات على مستوى الدولة، وشهدت المباريات منافسة شرسة، خاصة مباريات الأدوار النهائية، التي اتسمت بالندية والقوة.

تسير وفق خطة احترافية مدروسة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا