• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاقتصاد» تناقش تعزيز تبادل الفرص الاستثمارية مع الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

نينغشيا (وام)

بحث عبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة مع أكثر من 25 شركة صينية من كبرى الشركات الصينية سبل تعزيز الاستثمارات المشتركة والفرص الاستثمارية المتاحة لتوسع الاستثمارات الصينية في السوق الإماراتي.

جاء ذلك خلال اجتماع نظمته وزارة التجارة الصينية على هامش ترؤس وكيل وزارة الاقتصاد وفد الدولة المشارك في معرض الصين والدول العربية 2015 المنعقد في مدينة ينتشوان إحدى مدن منطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي المسلمة بشمال غربي الصين.

ويضم وفد الدولة شريف حبيب العوضي المدير العام لهيئة المنطقة الحرة بالفجيرة ومحمد جمعة المشرخ رئيس الترويج للاستثمار بهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» ووليد عبد الكريم رئيس مجموعة «اون تايم» وبدر المشرخ الملحق التجاري في سفارة الدولة بالصين ومحمد ناصر الزعابي مدير إدارة الترويج التجاري والاستثمار بوزارة الاقتصاد.

وبحث آل صالح مع رجال الأعمال الصينيين من أصحاب الشركات العاملة أو تلك التي ترغب في الاستثمار في السوق الإماراتي التسهيلات والحوافز التي توفرها الدولة للاستثمارات الأجنبية وفرص الاستثمار الواعدة في مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية.

وأوضح أن هناك فرصاً واعدة للاستثمارات الصينية في ظل المشروعات التنموية الضخمة التي تعمل الدولة على تنفيذها في المرحلة المقبلة فضلاً عن سهولة مناخ الأعمال والبنية التحتية المتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا