• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

Twofour54 دعمت مراحل تصويره في أبوظبي

«ديشوم».. ستة أسابيع من المغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

انتهى المخرج البوليوودي روهيت داوان من تصوير فيلمه الجديد «ديشوم» الذي تم تصوير أغلب مشاهده في إمارة أبوظبي، بينما تم تصوير بعض المشاهد الأخرى في المغرب، ومن المقرر أن يتم عرضه في صالات السينما المحلية والعالمية والبوليوودية في شهر يوليو المقبل.

وصرح روهيت داوان خلال الزيارة الإعلامية التي أقامتها twofour54‬، وحضرتها مجموعة من الوسائل الإعلامية المختلفة، للالتقاء بفريق عمل الفيلم صباح أمس في نادي اليخوت بفندق انتركونتيننتال، بأنه سعيد جداً لتصوير فيلمه الجديد في أبوظبي وقال: تجربة لا تنسى، وكأنها مغامرة، تنقلنا خلالها بين مجموعة متنوعة من المواقع، مشيداً بالعمل مع ‪twofour54‬ التي أوفت بوعودها، وسهلت لنا مراحل التصوير في مواقع خلابة سيستمتع بها الجمهور لدى مشاهدتهم الفيلم.

«حركة وأكشن»

وتابع: بعد أكثر من ستة أسابيع من التصوير في العاصمة الإماراتية، أتمنى أن يشاهد الجمهور عملاً مكتملاً فنياً، سواء في القصة أو الحبكة الدرامية أو مشاهد الأكشن، لاسيما أنه فيلم «حركة وأكشن» من الدرجة الأولى، لافتاً إلى أن مواقع التصوير المختلفة في أبوظبي ساعدتهم وبشكل كبير على تصوير مشاهد «الأكشن» بصورة جديدة ومختلفة عن الذي قدم في السابق، مشيراً إلى أن «ديشوم» كلمة تعني «المؤثر الصوتي».

وكشف روهيت أنه لم يواجه أية صعوبات أو تحديات خلال تصوير فيلمه في أبوظبي، خصوصاً أنه حصل على جميع التسهيلات التي قدمتها لهم twofour54‬ ولجنة أبوظبي للأفلام التي ساعدتهم في عملية الإنتاج، باسترداد 30% من المبلغ الإجمالي للإنتاج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا