الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مجلس الوزراء يعزي حكومة الإمارات وشعبها في الشهداء

13 سبتمبر 2015 18:51

أصدر مجلس الوزراء اليوم بيانا أعرب فيه عن تعازي حكومة الإمارات وشعبها لأرواح شهداء الواجب الـ52 البواسل الذين استشهدوا ضمن قوة التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن بقيادة المملكة العربية الشقيقة.

وقال البيان «نعزي أنفسنا حكومة وشعبا في دولة الإمارات باستشهاد 52 من جنودنا البواسل والذين ارتقوا إلى الجنات ليسطروا تاريخا جديدا لدولة الإمارات سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم ويرفع درجتهم ويلهم شعب الإمارات وأهلهم الصبر والسلوان. كما يهنئ مجلس الوزراء شعب دولة الإمارات على الروح الجديدة التي تسري في كافة أرجاء الوطن، روح الإصرار وروح النصر وروح الفداء وروح التوحد والتلاحم مع القادة مؤكدين أن هذه الأيام التي تمر بها دولتنا ستبقى راسخة في ذاكرة الأجيال، ومسيرة الإمارات، وهويتنا الحاضرة والمستقبلية».

وأضاف البيان «كما يؤكد مجلس الوزراء أن هذه اللحظات التاريخية من عمر دولتنا هي لحظات مفصلية في مسيرتنا، توحد المشاعر والقلوب، وتغير الأفكار، وتفرض أسلوبا جديدا في العمل الوطني، أسلوب قائم على التضحية المطلقة من أجل دولة الإمارات حيث أثبت شعب الإمارات بكل فئاته أنه لن يبخل ولن يتردد لحظة واحدة بالتضحية بروحه فداء للوطن ودفاعا عن الحق واصطفافا خلف قادته».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©