• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الاندونيسي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

(وام)

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جلسة محادثات مع المهندس الحاج جوكو ويدودو رئيس جمهورية اندونيسيا الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية للدولة. وقد رحب سموه في بداية اللقاء بفخامة الرئيس الإندونيسى والوفد المرافق له .. متمنيا للعلاقات الثنائية المزيد من النمو والتطور على مختلف الأصعدة لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب فخامة المهندس الحاج جوكو ويدودو عن صادق تعازيه ومواساته في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن وقدم أحر التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا ولأسر الشهداء.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره للرئيس الإندونيسي على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة وصادقة.

وجرى خلال المحادثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والبحث في السبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز من الشراكات التي تخدم البلدين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" على تعزيز التعاون المشترك مع اندونيسيا الصديقة في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والتنموية .. مشيرا سموه إلى أن الإمكانيات والمقومات التي يملكها البلدان تستدعي مضاعفة الجهود لاستغلالها وتنميتها حتى تحقق الفائدة المرجوة.

من جانبه أعرب فخامة الرئيس الإندونيسي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات وعقد لقاءات عمل مع المسؤولين الإماراتيين والبحث عن فرص جديدة من التعاون والاستثمار المشترك .. مشيرا إلى اهتمام بلاده بتطوير علاقاتها مع الإمارات في المجالات التي تخدم الجانبين.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض