• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلق منصة "السياسات الحكومية" لصناع القرار

محمد بن راشد: موظفونا صناع نجاحنا.. وشركاؤنا في التقدم والتنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

استهل مجلس الوزراء اجتماعه اليوم برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الواجب الـ 52 البواسل الذين استشهدوا ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الامل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأصدر مجلس الوزراء بيانا أعرب فيه عن تعازي حكومة الإمارات وشعبها لأرواح شهداء الواجب من أبناء الوطن.

كما أعرب مجلس الوزراء خلال جلسته صباح اليوم بقصر الرئاسة بأبوظبي عن خالص عزائه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجميع المسلمين في شهداء الحرم الذين قضوا نتيجة حادث سقوط رافعة بسبب العواصف الشديدة التي شهدتها مكة المكرمة يوم الجمعة، راجيا المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء عنده في عليين ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وفي سياق أجندة اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم في قصر الرئاسة بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منصة "السياسات الحكومية"، والتي تعد أول موقع وتطبيق إلكتروني من نوعه مخصص لصناع القرار والمعنيين في مجال السياسات الحكومية لتبادل الخبرات والمعرفة، بالإضافة إلى التدريب والتفاعل بشأن القضايا المرتبطة بالعمل الحكومي في الدولة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن تطوير مهارات الموظفين الحكوميين أولوية وأساس لنجاح الجهود الحكومية على مختلف الأصعدة، وحجر أساس في مسيرة التميز الحكومي في الدولة.

وقال سموه: "نسعى من خلال إطلاق منصة السياسات الحكومية إلى تزويد موظفينا بجميع الآليات والوسائل التي من شأنها تحفيز جهودهم وتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، فموظفونا صناع نجاحنا، وشركاء استراتيجيون في دفع عجلة التقدم والتنمية".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض