• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تاباريز: سواريز لم يبلغ قمة مستواه بعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

مونتفيديو (د ب أ) - أكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي للكرة أن مهاجمه لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي وصل «لمرحلة النضج» ولكنه لم يصل بعد «لأعلى مستوياته» كلاعب.

وأوضح تاباريز، في أول ظهور إعلامي له بعد الجراحة التي أجراها في الظهر، «بلغ سواريز مرحلة رائعة من مستوى النضج الكروي، ويساهم بتمريراته في تحقيق انتصارات الفريق إضافة لقدراته التهديفية العالية، مستواه يتطور بشكل جيد ومناسب ولكنه لم يصل بعد لأعلى مستوياته».

وأعرب تاباريز عن أمله في أن يصل اللاعب لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بنفس المستوى العالي حيث يعلق عليه الفريق أملاً كبيراً، ويخوض منتخب أوروجواي الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات كوستاريكا وإنجلترا وإيطاليا.

وعن المونديال البرازيلي، قال تاباريز: «نحتاج لتقديم مباراة إيجابية في البداية، سنلتقي في المباراة الأولى مع المنتخب الكوستاريكي، وهو منافس قوي وصعب»، وأكد تاباريز أنه استقر بالفعل على معظم اللاعبين الذين ستضمهم قائمة الفريق في المونديال البرازيلي، موضحاً أنه حسم الموقف بالنسبة لنحو 15 لاعباً في هذه القائمة التي ستضم 23 للمشاركة في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا