• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الشارقة التطوعية» تشيد بجهود الجمعيات الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

أشاد الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسات الصحة العامة والتراخيص أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي بجهود الجمعيات التطوعية والمؤسسات غير الربحية في إرساء قواعد العمل التطوعي بالدولة، من خلال تنفيذها لعدة برامج وحملات تطوعية مختلفة تخدم فئات المجتمع كافة وتقدم يد العون لها.

وأكد أن من أهم أهداف جائزة الشارقة للعمل التطوعي تكريم الجمعيات التطوعية والمؤسسات غير الربحية التي تساهم بوقتها وجهدها ومالها في القيام والمشاركة بتنفيذ أعمال تطوعية مختلفة لها عظيم الأثر على الفرد والمجتمع، وأن التكريم هو بمثابة اعتراف وتقدير لجهود هذه المؤسسات والجمعيات التطوعية وتشجيع لمؤسسات الدولة المختلفة أن تحذو حذوها وتشارك بالعمل التطوعي.

وأعرب الأميري عن تقديره لاستمرار مشاركة المؤسسات والجمعيات التطوعية التطوعية بالجائزة وفوزها بها، موضحاً فوز جمعيات لأكثر من مرة بالجائزة، وهذا خير دليل على استدامتها واستمرارها في مسيرة العمل التطوعي.

ومن الجمعيات التطوعية الفائزة بالجائزة جمعية الشارقة الخيرية التي حصلت على الجائزة مرتين المرة الأولى عام 2009 أما المرة الثانية كانت خلال الدورة الماضية 2014 وتأسست جمعية الشارقة الخيرية في 19 مارس 1989 ولها أنشطة تطوعية كثيرة داخل الدولة وخارجها، مثل كفالة الأيتام وبناء المستشفيات وحفر الآبار، وغيرها من الأنشطة المتنوعة.

وقال مصبح سعيد بالعجيد الكتبي مدير فرع المنطقة الوسطى لجمعية الشارقة الخيرية، إن فوزنا بهذه الجائزة شيء نفتخر به كونه جاء لتحقيق مقولة «من لا يشكر الناس لا يشكر الله»، حيث إن العمل الذي يقوم به أفراد مؤسستنا الخيرية كعمل تطوعي ذي مجهود كبير لخدمة الفئات المستحقة، ومثل هذه الجائزة بقيمتها المعنوية أكبر بكثير من قيمتها المادية، ونحن سعداء بهذا الفوز، ونقدم شكرنا لهذه المؤسسة المقدمة لجائزة الشارقة للعمل التطوعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض