• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مارتينيز: باينز أفضل لاعب في إيفرتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

لندن (د ب أ) - أعرب روبرتو مارتينيز المدير الفني لفريق إيفرتون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته بتجديد التعاقد مع لايتون باينز الظهير الأيسر للفريق لمدة أربع سنوات، وكان باينز «29 عاما» قد اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، ولكنه قرر بعد مرور 17 شهرا على عقده القديم مع إيفرتون، تجديد الولاء للفريق مرة أخرى بعقد طويل الأمد.

وصرح مارتينيز للموقع الإلكتروني الرسمي لإيفرتون: «تقتضي الحقيقة القول إننا نشعر بسعادة بالغة باستمرار لايتون باينز الذي يعد أفضل لاعب في السنوات الماضية مع نادينا».

وأضاف مارتينيز: «إنه عقد طويل الأمد، وسيستمر معنا خلال الأربع سنوات المقبلة، وهو ما يشكل دفعة هائلة وضخمة ومثيرة للمستقبل»، وتابع: «باينز بلغ 29 عاما، وينم الإجراء الصحيح الذي اتخذه، بتجديد تعاقده مع الفريق عن النضج والمعرفة بكرة القدم في هذا المركز الخاص جدا على أرض الملعب، وهو ما يعطي تأثيرا إيجابيا لبقية لاعبي الفريق».

وأكد مارتينيز: «في ظل المباريات الحاسمة التي تنتظرنا خلال الفترة المقبلة، فإن تواجد باينز معنا سيكون في غاية الأهمية، بما لديه من خبرة ستساعدنا على النضال من أجل تحقيق أهدافنا».

وخاض باينز 22 مباراة دولية مع منتخب انجلترا، ويعد أحد الأعمدة الأساسية في فريق إيفرتون الذي يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا