• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شراكة جديدة للنادي بـ 49,5 مليون دولار

عميد مدربي الدوري الإنجليزي في طريقه لتجديد عقده مع أرسنال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

لندن (أ ف ب) - ذكر المدير العام لنادي آرسنال، متصدر ترتيب الدور الإنجليزي لكرة القدم، ايفان جازيديس أن النادي اللندني يريد تمديد عقد المدرب الفرنسي ارسين فينجر الذي ينتهي أواخر الموسم الحالي، ويعتبر فينجر بعد رحيل الاسكتلندي اليكس فيرجوسون عن مانشستر يونايتد بعد 27 عاما، اقدم مدرب في الدوري الانجليزي، حيث تسلم مهامه في سبتمبر 1996. وقال جازيديس: «ارسين سيمدد عقده معنا. نحن واثقون من ذلك، وفي اللحظة المناسبة سنعلن بهدوء أنه الشخص الجيد في المستقبل. النادي كان دائماً وكلياً وراءه». ويرفض فينجر باستمرار الإجابة على أي سؤال حول وضعه الشخصي، لكنه ألمح الشهر الماضي إلى أن قراره اتخذ.

من ناحية اخرى، ذكر آرسنال وشركة بوما للتجهيزات الرياضية في بيان مشترك امس الأول أن النادي اللندني وقع اكبر عقد رعاية في تاريخه مع الشركة الألمانية، ولم يكشف النقاب عن المبلغ الذي قدرته الصحافة الانجليزية بنحو 30 مليون جنيه استرليني نحو 5ر49 مليون دولار في العام.

وستزود بوما فريق ارسنال بجميع مستلزمات المباريات، اعتبارا من يوليو 2014 بدلا من شركة نايكي الأميركية التي تقوم بهذا العمل منذ 1994، وأكدت بوما بدورها أن هذا العقد هو الأكبر في تاريخها، وقال المدير العام لفريق ارسنال ايفان جازيديس «هذا الأمر يمثل خطوة إضافية الى الأمام بالنسبة الى النادي، سواء على ملعبه أو خارجه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا