• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

واصل تقديم واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار

منصور بن زايد: الشهداء قدموا أرواحهم دفاعاً عن مبادئ وقيم الإمارات في مساندة الأشقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (وام)

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد علي حسين الطاهر البلوشي الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن الشقيق.

وأعرب سموه، خلال زيارته منزل أسرة الشهيد علي حسين الطاهر البلوشي بمنطقة البرشاء في دبي عن خالص تعازيه وصادق مواساته. وأكد سموه أن الشهداء قدموا أرواحهم دفاعاً عن المبادئ والقيم الإنسانية التي قامت عليها دولتنا في مساندة الأشقاء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

.. ويعزي في وفاة ثاني جمعة الهاملي

دبي (وام)

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، واجب العزاء إلى ناصر ثاني الهاملي وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة وإخوانه في وفاة والدهم المغفور له ثاني جمعة الهاملي، وذلك في منزل العائلة بمنطقة جميرا في دبي.

وأعرب سموه عن مواساته وتعازيه لأبناء الفقيد وعائلته وذويه، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه في تقديم العزاء معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض