• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يتظلم ضد قرار «نقاط الحدود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التظلم ضد قرار لجنة المسابقات، باعتبار فريق حرس الحدود فائزا بهدفين، بسبب اقتحام جماهير الأبيض ملعب المباراة، رغم قرار اتحاد الكرة بإقامة المباريات بدون جمهور، وغرمت اللجنة النادي 30 ألف جنيه طبقا للائحة. من ناحية أخرى، شارك السنغالي دومينيك دا سلفا، مهاجم الأهلي السابق المنضم حديثًا لصفوف الزمالك في أول تدريب له مع الفريق صباح أمس بملعب مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وظهر اللاعب مع زملائه ضمن قائمة المستبعدين من مباراة المنيا اليوم في الجولة السادسة لبطولة الدوري.

يذكر أن دومينيك وقع رسميًا على عقود انضمامه للزمالك بعد جلسة جمعته مع أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق لمدة موسم قابل للزيادة 6 أشهر نظير 200 ألف دولار، يحصل منها اللاعب على 10 % مقدم تعاقد بعد شهر، على أن يتم التفاوض على المدة المتبقية من العقد في حال الاستقرار على مد التعاقد 6 أشهر بموافقة الطرفين.

وأبدى دومينيك، سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، وقال إن وجود ميدو على رأس الجهاز الفني جعلني أتنازل عن أشياء كثيرة خاصة بالعقد، ونفي معاناته من أي إصابة مزمنة، وتابع: «مشكلتي مع الأهلي كانت عدم المشاركة أساسيًا، وأتمنى أن يحالفني الحظ مع الزمالك وألعب بشكل مستمر لإظهار قدراتي الحقيقية».

على الجانب الآخر، تلقى الأهلي خطابا من هيئة ستاد القاهرة يؤكد فيه ضرورة السماح لسيارات البث المباشر الخاصة بالتلفزيون المصري بالدخول لأرض الملعب، على اعتبار أن التليفزيون هو صاحب حق بث مباريات الدوري هذا الموسم وفقا للعقد المبرم مع الجبلاية.

ووضع الخطاب هيئة الاستاد ومسؤولو الأهلي في حرج بالغ، حيث باتت إدارة النادي مطالبة بالبحث عن حل لأزمة البث بداية من لقاء المقاولون المقرر غداً، بعد تمسك التليفزيون واتحاد الكرة بإذاعة المباراة، ورفض طلب الأهلي بإذاعتها أرضياً فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا