• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دفعتها أسرة إماراتية

غضب على «تويتر» من «كعكة» بـ75 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

إعداد: غرفة الأخبار الذكية

إعداد: غرفة الأخبار الذكية

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم وانتقدوا بشدة خبر إنفاق عائلة مواطنة نحو 75 مليون دولار مُقابل قطعة كعكة واحدة، كانت هي الأغلى في العالم، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد، وفق ما نشرته صحف بريطانية مثل «دايلي ميل» و«هافنجتون بوست» و«التليجراف» والعديد من الصحف العالمية.

وأطلق المغردون وسم #أغلى_تورتة_في_العالم بعد نشر الصحف أن ديبي وينجهام المصممة البريطانية ذات الـ33 عاماً قامت بتصميم هذه الكيكة التي احتوت على نماذج مُصغرة صالحة للأكل لشخصيات بشرية مع حقائب يد وأحذية وهواتف ذكية وغيرها من الأشكال.

وغلب على التعليقات الدهشة والتعجب، فكتب زين الجعبري منتقداً «بعضنا يرش على قالب حلوى 75 مليون دولار»، فيما قال صهيب البركة إنه «يمكن شراء نحو 225 منزلاً في بغداد بمبلغ 75 مليون دولار»، وغرد محمد البدر: «كيكة عيد ميلاد وخطبة فتاة إماراتية بـ75 مليون دولار! اللهم احفظ علينا النعم».

بدوره، قال خالد القاسمي «75 مليون دولار تدفع مقابل كيكة عيد ميلاد!»، وكتب عبد الله اليوسف «مؤلم فقط أن تفكر بالتعليق على هذا الخبر».

وغردت أسماء الحمادي: «... وناس تصرف 75 مليون دولار على كيكة!»، وكتب بومحمد «لو رزقني الله بمليون دولار فقط لانتهت معاناتي المزمنة أنا وأسرتي ويمكن أحفادي بعد».

وكتبت نائلة «يا ريت شكلها عدل ويبرد القلب!» وعلق عمر ثامر المرزوقي: «ثمن الكيكة كم يطعم مسكين؟» وكتب ممدوح الفضلى: «عندما تذهب السعادة من شخص غني، قد يدفع جميع ما يملك من أجلها، يبحث عن شيء لا يشترى».

وكتب صباح الوليدي معلقاً: «ما يدري عن الناس اللي يموت من الجوع ومن الحر ده المبلغ بيسوي مدينة لهم»، فيما كتب علي الحاجي ساخراً: ويش تقدر تشتري بـ 75 مليون دولار؟ قصر مثلاً.

وقال عادل الشمري: «ويش صاير بالدنيا 75 مليون دولار لكيكة؟ ما أظن هالسعر صحيح؟ قوية شوية، على الجانب الآخر غردت جودي مدافعة» والله هو حر بكيفه يفرح بنته إنتم إيش عليكم مع إني ماني مصدقة هذا الرقم الخيالي أبداً!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض