• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عزا أسر شهداء الوطن البواسل

نهيان بن زايد: شهداء الإمارات خلّدوا أسماءهم في سجلات المجد والعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أن شهداء الإمارات خلدوا أسماءهم في سجلات المجد والعز، وضربوا عبر تضحياتهم أروع الأمثال في الولاء والانتماء للوطن دفاعاً عن الحق والواجب الوطني، وستظل ذكراهم الطيبة مصدر فخر واعتزاز لأسرهم ودولتهم التي تتشرف بتقديم هذه الكوكبة من أبناء القوات المسلحة البواسل شهداء عند ربهم يرزقون.

وقدم سموه واجب العزاء إلى ذوي وأسر شهداء الواجب من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة الذين استشهدوا في ساحة الشرف والكرامة خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وزار سموه، أمس، منازل أسر الشهداء في الإمارات، حيث زار سموه منزل الشهيد وليد محمد علي الياسي والشهيد أحمد غلام عبدالكريم لنقاوي والشهيد يوسف علي حسن العبيدلي في إمارة الشارقة، والشهيد عبدالله علي حسن الحمادي في إمارة عجمان، وأسرة الشهيد سعيد عبيد فاضل آل علي في إمارة أم القيوين، وأسرة الشهيد راشد سعيد الحبسي، والشهيد عادل صالح الشحي، والشهيد يوسف عبدالله العلي، والشهيد عبدالله عمر الجابري، والشهيد علي حسين البلوشي، والشهيد علي حسن الشحي، والشهيد الشطي عبدالله الصياد، والشهيد راشد محمد مطر المسافري، والشهيد عبيد سعيد الشامسي، والشهيد محمد سعيد الخاطري والشهيد عبيد سعيد المزروعي في إمارة رأس الخيمة.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على مواساته وتعازيه لهم في شهداء الوطن. مؤكدين اعتزازهم بتقديم أبنائهم الشهداء فداء للوطن الغالي الذي يستحق الغالي والنفيس، صونا لكرامته وحفاظاً على وحدته وسلامة أراضيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض