• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أهالي كلباء يشيعون جثامين ثلاثة من الشهداء

أسر الشهداء: نحن جميعاً فداء للإمارات والقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (كلباء)

شيّع أهالي مدينة كلباء مساء أمس، جثامين ثلاثة من الشهداء لمثواهم الأخير، وهم الشهيد راشد ناصر سيف الزعابي من خور كلباء، والشهيد حسن محمد حسن الطنيجي من منطقة العود، والشهيد راشد محمد عباس البلوشي من منطقة طريف، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين والمقيمين.

وأدى صلاة الجنازة على أرواح الشهداء الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة في خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة في كلباء، وعدد كبير من المواطنين في المدينة.

وقالت مريم ناصر الزعابي شقيقة الشهيد راشد: « فخورون بشهادة أخي، وهذه الشهادة وسام على صدورنا جميعاً، ونوجه حديثنا لقائد مسيرتنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أننا جميعا فداء للوطن ولكم، نفديكم بأرواحنا وقلوبنا وبكل غال ونفيس.

وأشارت مريم الزعابي إلى أن أخر مكالمة هاتفية للشهيد كانت يوم الخميس قال فيها: انتظروا غداً خبراً هاماً على الهواء مباشرة.. ولم نعلم ما هو الخبر وما يقصده وكانت الشهادة في سبيل الله يوم الجمعة التالي».

وقال خلف ناصر الزعابي «إننا في دولة الإمارات يد واحدة قيادة وشعباً، وما تعرضنا له من ابتلاء، هو في الأساس فخر لنا جميعا، ومن منا لا يريد أن يموت في سبيل وطنه وقيادته الرشيدة، إن هذا أسمى أمانينا، ونحن على استعداد كامل أن نلبي النداء في أي وقت شاءت القيادة، ورحم الله أخي راشد رحمة واسعة، فقد كان يحب الوطن ويحب حكامه حباً كبيراً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض