• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

حمدان بن زايد يثني على دور «أدنوك» وجهود كوادرها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 فبراير 2017

وثمّن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في ختام الجولة، جهود وحرص كوادر «أدنوك» في المواقع كافة على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة للشركة.

وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر: «نثمن عالياً زيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى الرويس التي هي شرف كبير لأدنوك ولموظفيها، حيث تعكس هذه الزيارة حرص قيادتنا الرشيدة ومتابعتها المستمرة لجميع الأعمال والقطاعات الحيوية التي تسهم في دعم مسيرة النمو والازدهار في الدولة».

وأضاف معاليه: «تؤكد هذه الزيارة كذلك الالتزام الراسخ بنهج الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بأن الاستثمار الأهم بالنسبة لدولة الإمارات هو الاستثمار في الإنسان والكوادر الوطنية، وقدرات أبنائها».

وأكد معاليه أنه تماشياً مع توجيهات القيادة، فإن سلامة العاملين والموظفين والعمليات التشغيلية تأتي في مقدمة أولويات «أدنوك» التي لا تدخر أي جهد للمحافظة على سلامتهم وصحتهم وضمان أمن وسلامة المنشآت، واستدامة العمليات وحماية المجتمعات المحلية والبيئة، في مواقع العمل كافة.

يذكر أن شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» تنفذ عدداً من المشاريع في المنطقة الغربية، خاصة في القطاع التعليمي والصحي والرياضي، ورعاية المنافسات الرياضية والتراثية والثقافية.

ومن أبرز مشاريعها في مدينة الرويس، مبنى الضيافة «الياش 5» بتكلفة 150 مليون درهم، ويضم 206 غرف مكونة من 186 غرفة عادية، مساحة كل منها 40 متراً مربعاً، و20 غرفة تتراوح مساحتها بين 83 و114 متراً مربعاً، ومجموعة من التسهيلات والمرافق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا