• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

موعد مع التاريخ أمام رايو فايكانو

3 أهداف لـ«البارسا» وثلاثي الفن الجميل في «حفلة اليوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

مدريد(رويترز- أ ف ب)

يدخل برشلونة موقعة اليوم أمام رايو فايكانو في الجولة 27 من «الليجا» الإسباني، وهو يضع أمامه 3 أهداف يسعى لتحقيقها، أول الأهداف الفوز بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق مع أتليتكو مدريد الثاني إلى 8 نقاط، والهدف الثاني هو تحطيم رقم ريال مدريد التاريخي في الاحتفاظ بسجله خالياً من الهزائم في 34 مباراة، ونجح «البارسا» أمام إشبيلية في معادلة رقم ريال مدريد، ويسعى اليوم في تحطيم الرقم ليصبح أول فريق إسباني صاحب أطول سلسلة من المباريات دون هزيمة.

والهدف الثالث سيكون شخصياً، حيث يسعى لويس سواريز أمام رايو فايكانو المتواضع لتوسيع الفارق بينه وبين كريستيانو رونالدو في سباق صدارة الهدافين الذي يتصدره سواريز برصيد 25 هدفاً.

ويحتل رايو فايكانو المركز السادس عشر في الدوري، ويواجه خطر الهبوط ونجح في آخر 7 مباريات في الحفاظ على سجله خالياً من الهزيمة، وكان لقاء الذهاب في الجولة الثامنة بالدور الأول في الـ«كامب نو» قد شهد انتصار «البارسا» بخمسة أهداف لهدفين، أحرز منها نيمار أربعة أهداف، بينما سجل لويس سواريز الهدف الخامس، ولم يشارك ليو ميسي في لقاء الدور الأول، ولكنه اليوم سيكون حاضراً بكل قوة وهو في أفضل حالاته الفنية والبدنية اليوم، ويقود الأوركسترا بتمريراته وأهداف ولمساته، وكعادته صنع الفارق في الجولة الماضية أمام إشبيلية وسجل هدف التعادل الأول من ضربة مباشرة سددها بكل براعة وإتقان، بينما أحرز بيكيه الهدف الثاني.

ومع تألق ميسي، وحرص سواريز على الفوز بلقب الهداف، وحماس نيمار الدائم للتسجيل، ورغبة لويس إنريكي في تحطيم رقم ريال مدريد، ستتحول مواجهة اليوم إلى حفلة كروية من «فرقة البارسا» للفنون الجميلة تحمل الكثير من الإبداع والسحر واللمسات الاستثنائية في ملاعب الكرة العالمية.

من ناحية أخرى قلص أتليتيكو مدريد الفارق مع برشلونة المتصدر ، إلى 5 نقاط، بفوزه 3-صفر على ضيفه ريال سوسيداد.

وتقدم أتليتيكو بهدف عندما سجل دييجو رييس لاعب وسط سوسيداد بطريق الخطأ في مرماه.

وأضاف أتليتيكو هدفاً في بداية الشوط الثاني عندما استغل المهاجم لوسيانو فيتو خطأً دفاعياً ومرر الكرة إلى ساؤول نيجيز الذي سددها في مرمى الفريق الزائر. وأكمل أتليتيكو أكبر فوز على أرضه بالدوري هذا الموسم عن طريق ركلة جزاء نفذها أنطوان جريزمان أمام فريقه السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا