• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إسبانيا

جريزمان يقود ريال سوسيداد إلى هزيمة إلتشي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

مدريد (د ب أ) - حافظ فريق ريال سوسيداد على مركزه السادس بترتيب مسابقة الدوري الاسباني بعد فوزه على المتواضع إلتشي 4/ صفر مساء أمس الأول في ختام منافسات الأسبوع 21 من المسابقة، مع تألق لاعبه الفرنسي الصاعد أنطوان جريزمان.

وبدأت الأمور تسوء بالنسبة لإلتشي بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية المباراة عندما سجل مدافع الفريق داميان هدفا عكسيا في مرماه أثناء محاولته إبعاد تسديدة من جريزمان من منطقة جزاء فريقه. وسجل جريزمان الهدف الثاني لسوسيداد من تسديدة رأسية قوية قبل أن يضيف كارلوس فيلا هدفا ثالثا للفريق، وبعدها سجل جريزمان الهدف الرابع الأخير لصاحب الأرض. ويحتل جريزمان «22 عاما» حاليا المركز الثالث في ترتيب قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 14 هدفا.

والأهم من ذلك أن سوسيداد حافظ على احتلاله المركز السادس بترتيب الدوري الإسباني متخلفا بفارق نقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز الخامس.

ويقبع إلتشي في المركز الرابع من القاع بترتيب الدوري وبات يواجه تهديدا حقيقيا بالهبوط، وقال جريزمان سعيدا بعد المباراة: «أردت أن أظهر ما أستطيع القيام به، بعدما قدمت بعض العروض الفاترة مؤخرا، إننا نلعب جيدا في الوقت الراهن، ونتمتع بالسرعة والدقة في الهجوم. يسود الفريق كله شعور جيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا