• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

«صحية استشاري الشارقة» تزور فرع دائرة الخدمات بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

خورفكان (الاتحاد)

اطلعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مشاريع فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بخورفكان من مبادرات وحملات ورعاية مباشرة للمسنين والحالات الاجتماعية.

وناقشت اللجنة خلال الزيارة خطط الفرع في مجال الدعم الاجتماعي والمساعدات المقدمة وما يقدمه للأسر والمعاقين والمسنين.

ضم وفد اللجنة كلاً من عائشة رضا البيرق رئيسة اللجنة وعذراء سالم الريامي مقررة اللجنة والعضوان ثاني هزيم السويدي وعوض مصبح مبارك الكتبي ورافقتهم من الأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب أمينة السر.

والتقت اللجنة يوسف يعقوب المنصوري مدير الفرع، ومنى المر رئيس قسم الضمان الاجتماعي، وفاطمة النقبي رئيس قسم الرعاية والحماية الاجتماعية.

وفي بداية الاجتماع، أكدت عائشة رضا البيرق مواصلة اللجنة لخطتها بدعم كافة جهود الدوائر والمؤسسات التي تقدم خدماتها للمجتمع والتواصل المباشر والدائم معها لنقل تطلعات وهموم المواطن إليها. وخلال الاجتماع طرح أعضاء وعضوات اللجنة عدد من الاستفسارات والمقترحات التي تصب في مواصلة تعزيز أداور الدائرة لخدمة الأسر والأهالي، بينما قدم ممثلو فرع الدائرة الشروح المختلفة للمشاريع والبرامج المقدمة، وأطلعوا أعضاء وعضوات اللجنة على الإحصاءات الخاصة بالمستفيدين من خدمات الدائرة في مدينة خورفكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا