• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ريفير بليت يضم أوريباري في صفقة انتقال حر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

بوينس آيرس (د ب أ) - ذكرت تقارير إعلامية محلية أن المدافع برونو أوريباري الذي بدأ مسيرته في فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني للكرة، أكمل صفقة انتقاله إلى غريمه ريفر بليت قبل أسبوعين من انطلاق مرحلة ختام الدوري الارجنتيني «كلاوسورا».

وذكرت صحيفة «لانسيون» الأرجنتينية على موقعها الإلكتروني أن أوريباري سيوقع عقدا مع ريفر بليت، ومن المنتظر أن ينضم إلى تدريبات الفريق، وأصبح المدافع الأرجنتيني «27 عاما» ثاني لاعب ينضم إلى صفوف ريفر بليت قبل مرحلة الختام، بعدما أعاد الفريق مهاجمه السابق فيرناندو كافيناجي إلى صفوفه.

وجاء التعاقد مع أوريباري في صفقة انتقال حر قادما من فريق كولن المتعثر ماليا، الذي اتفق مع اللاعب على منحه الاستغناء الخاص به مقابل عدم مطالبته بمستحقاته المالية لدى النادي، وهو ما يتيح الفرصة لريفر بليت لضم لاعب ثالث خلال مرحلة الختام، وفقا للوائح الدوري الأرجنتيني.

واستهل الظهير الأيسر، وهو ابن حاكم مقاطعة إينتري ريوس، مشواره في الدوري الأرجنتيني مع فريق بوكا جونيورز في مايو عام 2007، ولعب مع الفريق ما يقرب من عشر مباريات، قبل أن ينضم إلى فرق أرخنتينوس جونيورز الأرجنتيني، استيرا تريبولي اليوناني، وكولن الأرجنتيني الذي خاض معه حوالي 80 مباراة، أحرز خلالها هدفا واحدا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا