• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كأس ايطاليا

حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على نابولي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

روما (أ ف ب) - يحل لاتسيو حامل اللقب ضيفا ثقيلا على نابولي اليوم في آخر مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا للكرة، باحثا عن التأهل إلى دور الاربعة لملاقاة غريمه التقليدي روما، وتخطى الفريق الأزرق من المدينة الأزلية جاره روما في نهائي الموسم الماضي، بهدف الجناح البوسني سناد لوليتش، مانحا فريق المدرب ادي ريا لقبه السادس في المسابقة.

وستكون مواجهة اليوم على ملعب «سان باولو» في جنوب البلاد بين لاتسيو حامل اللقب ونابولي حامل لقب 2012 على حساب يوفنتوس «2-صفر» الخارج من المنافسة الأسبوع الماضي أمام روما الذي يتقاسم الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة معه «9 آخرها عام 2008».

لكن نابولي ليس خصما سهلا، إذ تعود خسارته الأخيرة في كل المسابقات الى نوفمبر الماضي امام بوروسيا دورتموند الألماني 3-1 في دوري أبطال أوروبا. ومن ذلك الوقت حقق فريق الإسباني رافايل بينيتيز سلسلة من 10 مباريات دون خسارة، استهلها أمام لاتسيو بالذات بالفوز 4-2 كان نصيب هدافه الأرجنتيني جونزالو هيجواين ثنائية منها.

ويحوم الشك حول مشاركة المدافع الكولومبي بابلو ارميرو مع المضيف الفائز على اتالانتا 3-1 في الدور السابق، بعد غيابه عن التعادل الاخير امام كييفو بسبب المرض، فيما يعاني مواطنه خوان زونيجا من مشكلة في ركبته.

اما لاتسيو الذي تخطى بارما 2-1 في الدور السابق، فيغيب عنه المدافع الروماني ستيفان رادو المصاب في فخذه، كما يغيب الاوروجوياني ايميليانو الفارو «ركبة» والبرازيلي ايدرسون «فخذ» وستنتهي عقوبة ستيفانو ماوري بسبب التلاعب بالنتائج الأسبوع المقبل.

وعن المواجهة المحتملة مع روما في الدور المقبل، قال مهاجم لاتسيو الالماني ميروسلاف كلوزه: «نفكر في كل مباراة على حدة. الان نفكر في نابولي لأننا قد نخوض ثلاثة تدريبات في اسبوع واحد ضد روما».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا