• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الضيوف نجحوا في استغلال المرتدات

الجزيرة يخسر النقطة السادسة أمام تراكتور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

خسر الجزيرة النقطة السادسة في مشواره بدوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة الثانية أمام تراكتور الإيراني مساء أمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

سجل هدف المباراة الوحيد باختايور رحماني في الدقيقة 31، ورفع الفريق الإيراني رصيده إلى النقطة السادسة متصدراً بها فرق المجموعة التي تضم الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الجزيرة على أغلب الفترات خصوصاً الشوط الثاني الذي أهدر فيه أكثر من فرصة محققة لتعديل النتيجة، وفي المقابل اعتمد الفريق الإيراني على الهجوم المرتد الذي نجح من خلاله في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

بدأ الجزيرة اللقاء بضغط مكثف على دفاعات تراكتور منذ الدقيقة الأولى، ولم ينتظر لاعبو فخر أبوظبي كثيراً حيث شكلوا خطورة بالغة على مرمى الفريق الإيراني مبكرا، لاسيما وأن الفريق مارس الضغط من وسط ملعب تراكتور بالثلاثي مبخوت ولافيتا ونيفيز، ونجح مبخوت في الوصول مبكراً إلى مرمى الفريق الإيراني عندما استغل خطأ في التمرير من الدفاع الإيراني، وخطف الكرة لكنه تسرع في التسديد لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل قبل مرور خمس دقائق على بداية اللقاء.

وفي لقطة ثانية أهدر لافيتا فرصة التقدم للجزيرة في الدقيقة السابعة عندما تلقى تمريرة رائعة من علي مبخوت في قلب منطقة الجزاء، لكنه سدد في أقدام الدفاع الإيراني وتضيع فرصة محققة لأصحاب الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا