• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد     

مصادرة أموال وعقارات للإخوان بالسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

الرياض (وكالات)

نقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن عضو في لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان في السعودية قوله، إن اللجنة أصدرت قرارات بالتحفظ على أموال وعقارات وشركات مرتبطة بالجماعة اتخذت ستاراً لتمويل العمليات الإرهابية.

وأوضح أن اللجنة صادرت أموال وعقارات وشركات لنحو 1345 قيادياً في جماعة الإخوانو103 مدارس أسندت إدارتها إلى وزارة التربية والتعليم.

وأضاف لصحيفة «عكاظ» أن عدد الجمعيات الأهلية التابعة للجماعة، والتي صدرت قرارات بحلها والتحفظ على أموالها بلغ 1000 جمعية تنوعت أنشطتها بين التدريس للأطفال وجمع التبرعات.

وأوضح أن تحريات أجهزة الأمن كشفت أن هذه الجمعيات تتخذ ستاراً لأعمال غير مشروعة لتمويل العمليات الإرهابية وإيواء الهاربين من أعضاء جماعة الإخوان.