• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تغريم لاعب ميلان 10 آلاف يورو بسبب تصرفه غير اللائق

برانديللي: بالوتيللي طيب ويحتاج إلى الكثير من الحب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

ميلانو (د ب أ) - فرض الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غرامة قدرها عشرة آلاف يورو نحو 13500 دولار على ماريو بالوتيللي، لاعب إيه سي ميلان، بسبب قيامه بتصرف غير أخلاقي تجاه جماهير كالياري خلال مباراة الفريقين بالدوري الأحد الماضي، كما قرر القاضي الرياضي أيضاً إقامة اللقاء المقبل لكالياري على ملعبه بدون جمهور مع إيقاف التنفيذ عقب هتاف مجموعة من مشجعيه ضد لاعب ميلان الأسمر ذي الأصول الأفريقية.

وجاء قرار القاضي بوقف التنفيذ لكونها السابقة الأولى التي تقوم جماهير كالياري بإصدار تصرف خاطئ هذا الموسم على ملعب سانت إيليا، وظل بالوتيلي مستهدفاً من قبل جماهير كالياري طوال المباراة، الأمر الذي دفعه للقيام بلفتة غير لائقة عقب تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 87 من ركلة حرة مباشرة، وذلك قبل دقيقتين من إحراز زميله جيامباولو باتزيني الهدف الثاني في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز ثمين لميلان بهدفين مقابل هدف.

وتلقى بالوتيلي بطاقة صفراء فور قيامه بتصرفه غير اللائق ليغيب عن ميلان في لقائه المقبل مع ضيفه تورينو السبت القادم لحصوله على إنذار آخر في مباراة سابقة.

من ناحيته، أكد المدير الفني للمنتخب الإيطالي، تشيزاري برانديللي أن مهاجمه غريب الأطوار ماريو بالوتيللي بحاجة إلى «الكثير من الحب»، وقال برانديللي على هامش حضوره فعالية لمنح جوائز في ميلان «ماريو سيتعلم. إنه بحاجة إلى الكثير من الحب».

وتسبب مهاجم ميلان الذي كثيراً ما يقترن اسمه بفضائح، السبت عبر إشارة قام بها، في غضب جماهير كالياري خلال مباراة بين الفريقين، وقال المدرب في المقابل «هناك قدر كبير من الطيبة في بالوتيللي»، في الوقت الذي أبرز فيه برانديللي أنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله لحين المشاركة في مونديال البرازيل، الذي ينطلق في يونيو المقبل.

وقال: «لم أخف قط رغبتي في تدريب أحد الأندية، لكنني أشعر كذلك بحب جارف للمنتخب الوطني، لدينا مهمة رائعة بانتظارنا»، وأوضح المدرب أنه سيعكف حتى ذلك الحين على مراقبة لاعبين قادرين على الانضمام في المستقبل إلى المنتخب.

وتابع: «في اللحظات الحالية قلقي الوحيد ينصب على الإصابات. أثق في عودة جوزيبي روسي، لأنه لاعب فريد من نوعه في مركزه»، وأصيب روسي، الهداف الأول لبطولة الدوري الإيطالي، في ساقه مطلع يناير الجاري، ولن يعود للعب قبل نحو ثلاثة أشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا