• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بوكير أكد أن فريقه لم يهضم «الأضواء»

جارسيا: لا مباراة سهلة بالدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس أن فريقه خرج بفوز مستحق، بعدما قدم اللاعبون أداءً قوياً في الدفاع والهجوم خلال الشوط الأول، في حين أن الشوط الثاني شهد تراجعاً نسبياً في الأداء، مما أتاح الفرصة للاعبي دبا في تهديد المرمى ببعض الفرص.

وفي رده على تساؤل حول ما إذا كان دبا ظهر بمستوى فني متواضع، قال جارسيا: «ليس هناك فريق ضعيف أو مباريات سهلة في كرة القدم، كل المباريات يجب التعاطي معها بجدية».

وكشف جارسيا عن أسباب غياب عامر عبدالرحمن عن المباراة، وذلك بداعي الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني وفلسطين في تصفيات المونديال، مشيراً إلى أنه راضٍ عن المستوى الفني الذي قدمه فواز عوانه وميليجان في منطقة الارتكاز.

بدوره، أبدى بوكير مدرب دبا الفجيرة انزعاجه من النتيجة التي أرجعها إلى عدم قدرة الفريق على هضم أسلوب اللعب المتبع في دوري الأضواء، والذي يتطلب السرعة والجرأة في الكثير من الأحيان، وقال: «هناك فرق كبير بين اللعب بالدرجة الأولى ودوري الخليج العربي وتلقينا عقوبة قاسية بعدم قدرتنا على اللعب بشكل سريع رغم الفرص التي لاحت بها ولم تترجم على الشكل الأمثل».

وعن أسباب تلقي الفريق هذا العدد الكبير من الأهداف، أكد بوكير أن الإشكالية تكمن في السلوك الدفاعي للفريق بشكل عام وليس الخط الخلفي، وعدم قدرة اللاعبين على إحداث تغيير في الحراك الخططي من الحالة الهجومية إلى الدفاعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا