• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«العميد» يعود بانتصار ثمين على الظفرة

النصر بثلاثية في الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تغلب النصر على الظفرة 3 - 1 أمس، على استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، ضمن الجولة الثانية من الدوري، بعد مباراة شهدت أفضلية كبيرة للاعبي «العميد»، مقابل ارتباك واضح لمعظم لاعبي «فارس الغربية»، خصوصاً في الوسط والدفاع، ليرفع «الأزرق» صاحب الفوز الثاني في الدوري، رصيده إلى 6 نقاط، بينما مازال رصيد الظفرة خالياً من النقاط، بعد أن تجرع الخسارة الثانية له في البطولة.

وسجل أهداف النصر خليل عبدالله مدافع الظفرة بالخطأ في مرماه، ثم عزز لاعب الوسط لويس خمينيز النتيجة بتسجيله هدفين، فيما سجل ماكيتي ديوب لصاحب الأرض.

وكانت المحاولة الأولى للنصر عن طريق جوناثان بترويبا بعد فاصل مهاري أمام مدافعي الظفرة، لكن الكرة وصلت إلى عبدالله سلطان بعد مرور أربع دقائق فقط من صافرة الحكم محمد عبدالله، ثم تابع لويس خمينيز المحاولة من جديد، بعد خطأ المدافع خليل عبدالله في إبعاد الكرة العرضية أمام المرمى، ولكنه لم يستثمر الفرصة، لتصل الكرة سهلة إلى عبدالله سلطان.

وتمكن النصر من تسجيل الهدف الأول عندما سدد الفرنسي كيمبو إيكوكو كرة خادعة اصطدمت بقدم المدافع خليل عبدالله إلى داخل المرمى في الدقيقة 19، فرد الظفرة سريعاً على أفضلية النصر، بهدف التعادل عن طريق ديوب من ركلة جزاء إثر مخالفة من إيكوكو مع عبدالرحيم جمعة في الدقيقة 24.

واستغل خمينيز «هفوة» قاتلة داخل المنطقة، بعد أن وضعته تمريرة إيكوكو أفضل لاعب بصفوف فريقه في مواجهة عبدالله سلطان فحول الكرة بذكاء في المرمى مانحاً فريقه الأفضلية في الدقيقة 29.

وألغى محمد عبدالله حكم المباراة هدفاً سجله خليل عبدالله مدافع الظفرة بداعي وجود مخالفة داخل المنطقة، ثم ألغى الحكم للمرة الثانية هدفاً سجله عبدالرحمن يوسف بعد خطأ ديوب مع شمبيه، لينتهي الشوط الأول لمصلحة النصر 2 -1.

ولم يتغير الوضع كثيراً في الشوط الثاني من لاعبي الظفرة، بل إن الأمور أصبحت صعبة بعد أن سجل خمينيز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد أن استغل تمريرة ممتازة من بترويبا في العمق الدفاعي للظفرة وسدد الكرة قوية في الزاوية الصعبة على الحارس عبدالله سلطان في الدقيقة 64، وأستمر الوضع كما هو حتى صافرة النهاية التي أعلنت فوز النصر 3 - 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا