• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في ظل أجواء من الراحة والخصوصية

«متنزّه الشارقة» يخصص يوماً «للرجال فقط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلن المتنزّه، الحديقة المائية والترفيهية في الشارقة، تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع ابتداءً من 14 سبتمبر الجاري للرجال حصراً في الحديقة المائية لإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بمختلف مرافق وخدمات الحديقة المائية في المتنزّه، في ظل أجواء من الراحة والخصوصية التامة.

وتأتي هذه الخطوة على غرار القرار السابق الذي اتخذته إدارة المتنزّه العام الماضي بتخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للنساء وأطفالهن حصراً في الحديقة المائية لإعطائهن فرصة الاستمتاع بمرافق الحديقة المائية بخصوصية وراحة.

معايير الخصوصية

وبمقتضى هذا القرار الجديد، ستفتح الحديقة المائية أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً للرجال وأطفالهم حصراً كل يوم إثنين، وفي هذه الأثناء يسمح للسيدات والعائلات بالاستمتاع بجميع المرافق الأخرى في المتنزّه، باستثناء الحديقة المائية.

ومن المقرر أن يبدأ تطبيق هذا القرار اعتباراً من الرابع عشر من سبتمبر الجاري، يوم الإثنين المقبل، حيث ستتوافر في اليوم الخاص بالرجال كامل معايير الخصوصية، بدءاً من العاملين وطاقم الموظفين، حيث ستقتصر الفرق العاملة في الحديقة المائية، خلال هذا الوقت على الرجال فقط، بما في ذلك المنقذين، والعاملين في المطاعم والمقاهي ومحال البيع ، وسيسمح للرجال باصطحاب أطفالهم الذكور والإناث، على أن لا يتجاوز طول الأطفال الإناث عن 110 سم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا