• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الرويس» بطل اليوم الرياضي المدرسي لـ «غلينلغ أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- فاز فريق مدرسة «غلينلغ» في الرويس ببطولة اليوم الرياضي الذي نظمته مدارس «غلينلغ» في أبوظبي والمنطقة الغربية، ضمن الأنشطة الرياضية للهيئة الإدارية والتدريسية التي تقيمها المدارس التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وأقيمت البطولة برعاية شركة تكرير، بمشاركة أكثر من 60 مدرساً ومدرسة وإدارياً.

شهدت البطولة مشاركة فرق 4 مدارس، هي: «غلينلغ أبوظبي»، «غلينلغ الرويس»، «غلينلغ مدينة زايد»، و«غلينلغ غياثي»، وأقيمت المنافسات في ألعاب كرة القدم، الكرة الطائرة وكرة السلة، وكان التنافس شديداً بين الفرق التي تمثل المدارس الأربع ولاقت تشجيعاً كبيراً من قبل الجمهور الذي تابع المنافسات من الطلاب والطالبات، وعدد من أولياء الأمور وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية.

وجاء فريق مدرسة «غلينلغ أبوظبي» في المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد ذهب مناصفة إلى فريقي مدرستي «غلينلغ مدينة زايد» و«غلينلغ غياثي».

في نهاية البطولة، قامت تامي توسكن مديرة مدرسة الرويس الابتدائية، والبرا ستولتنكامب مديرة مدرسة غياثي، ولورا عبود مديرة مدرسة غلينلغ مدينة زايد، بتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزين والمشاركين في البطولة.

كما تم تكريم علاء درويش المسؤول الرياضي ومنسق البطولة من قبل راعي البطولة «شركة تكرير» فرع الرويس التي قدمت الهدايا والجوائز للاعبين والجمهور.

الجدير بالذكر، أن مدارس «غلينلغ» في أبوظبي والمنطقة الغربية حريصة على تنظيم الفعاليات الرياضية بصفة مستمرة، سواء للطلاب أو لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وسبق أن فاز فريق مدرسة أبوظبي «أ» ببطولة اليوم الوطني لكرة القدم التي نظمتها المدرسة وتنافس فيها طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، ضمن أنشطة وفعاليات اليوم الوطني الثاني والأربعين، وشارك فيها أكثر من 100 طالب، فيما حصل على اللقب في منافسات المرحلة الإعدادية، فريق مدرسة الرويس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا