الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز «البيئة» في أبوظبي يقدم 112 خدمة إلكترونية للجمهور

14 سبتمبر 2013 23:42
أبوظبي (الاتحاد) - عززت وزارة البيئة والمياه خدماتها للجمهور من خلال عدة قنوات للتواصل تضمن سهولة وسرعة إنجاز المعاملات. ومن بين أهم تلك القنوات الموقع الإلكتروني للوزارة و” نظام حكومتي” ومراكز خدمة المتعاملين المنتشرة في مختلف مناطق الدولة. وقد عملت الوزارة على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي”رعاه الله” على تطوير الخدمات الحكومية المقدمة وصولا إلى تحقيق الريادة الكاملة في العمل الحكومي في جميع جوانبه والذي يأتي في مقدمة أولويات الحكومة الاتحادية. ويستقبل مركز وزارة البيئة والمياه في أبوظبي المتعاملين من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة السابعة و النصف صباحا وحتى السادسة و النصف مساء، في حين يستقبل المركز متعامليه يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا. ويقدم المركز 112 خدمة جميعها إلكترونية ضمن 10 باقات للأفراد و15 باقة للشركات تندرج تحتها مجموعة من الخدمات. وتشمل باقات الأفراد باقة الصياد، وباقة المزارع وباقة مربي الحيوان وباقة حيوانات الرفقة وباقة هواة الصقور وباقة هواة الخيول وباقة هواة الحيوانات المهددة بالانقراض. ومن الأمثلة على “باقات الشركات”: باقة الشركات الزراعية، الشركات البيطرية، الشركات البيئية، شركات الثروة السمكية، شركات الثروة الحيوانية. وتحرص وزارة البيئة والمياه على تقديم الخدمات للمتعاملين والارتقاء بمستوى وجودة وآلية التواصل معهم، وفق أفضل الممارسات وأرقى المعايير تلبية للاحتياجات المختلفة التي توفرها الوزارة في مختلف المجالات البيئية والزراعية والحيوانية والسمكية، ووفقا لمعايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة واستنادا لدليل تصنيف مراكز خدمة المتعاملين. ويعمل في المراكز كوادر فنية وإدارية متخصصة ومؤهلين لتلبية متطلبات العملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©