• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

18 دارساً في دورة مدربي أندية أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت الدورة التدريبية «ب» لمدربي كرة القدم في أندية أبوظبي، والتي أقيمت بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي على مدار 3 أسابيع، بالتعاون مع اتحاد الكرة وبإشراف الاتحاد الآسيوي وبمشاركة 18 دارساً ودارسة، بمقر نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي.

حضر حفل الختام، راشد الحوسني رئيس قسم دعم وتطوير الرياضيين في مجلس أبوظبي الرياضي، والمدرب عبد الله حسن المحاضر في الاتحاد الآسيوي، والحاي جمعة المحاضر في اتحاد الكرة، إلى جانب المشاركين في الدورة.

وقدم الحوسني في بداية كلمته الختامية لمنتسبي الدورة الشكر للاتحادين والآسيوي على جهودهم في التعاون والإشراف مع مجلس أبوظبي الرياضي على تنظيم الدورة، وعقد مثل تلك الدورات التدريبية لتأهيل المدربين وبشكل دوري في أندية أبوظبي، كما شكر إدارة الجزيرة على استضافتها لمحاضرات الدورة النظرية والعملية على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية.

وقال الحوسني «الدورات تأتي ثمرة من ثمرات التخطيط لمجلس أبوظبي الرياضي الذي يسعى دوماً للوصول إلى التكامل الاحترافي في أندية أبوظبي من الجوانب كافة، مشيراً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي ملتزم ومهتم في الوقت نفسه بكافة الأمور المتعلقة بتطوير لعبة كرة القدم، من خلال الدورات التدريبية للمدربين واللاعبين على حد سواء، مبيناً أن المجلس حريص على دعم الكوادر التدريبية في أندية أبوظبي بالخبرات القارية والدولية واطلاعهم على أحدث المستجدات في عالم التدريب، وإتاحة الفرصة لهم للتطوير والارتقاء بمستوياتهم.

ومن جانبه، أشار عبد الله حسن المحاضر في الاتحاد الآسيوي إلى أن الدورة شهدت التزاماً كاملاً من قبل الدارسين، سواء كان ذلك في المحاضرات النظرية أو العملية، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة دراسة ومراجعة كل ما جاء في الدورة من قبل الدارسين فيما بعد.

وقال حسن: «أشكر مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد كرة القدم على تنظيم هذه الدورة بالمستوى الاحترافي المطلوب، والشكر موصول لجميع الدارسين الذين أبلوا بلاءً حسناً خلال الأسابيع الثلاثة الماضية».

الجدير بالذكر أن الدورة تقام في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة لدعم مدربي كرة القدم فنياً واطلاعهم على أحدث مستجدات التدريب بكافة المجالات، والارتقاء بمستوياتهم ودعم مسيرتهم بخبرات احترافية وتجارب متطورة وشهادات معتمدة، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم في أبوظبي، وبما يخدم كرة الإمارات بصفة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا