• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النيادي يحث الأبطال على مواصلة التألق

«سكاي دايف دبي» للدراجات المائية يستعد لبطولة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - حث نصر حمودة النيادي، رئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي رئيس اتحاد الرياضات الجوية، نجوم فريق (سكاي دايف دبي) للدراجات المائية على مواصلة التألق في منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014.

جاء ذلك خلال لقائه في مقر سكاي دايف دبي، أعضاء الفريق، الشقيقين سيف وجابر محمد سيف سعيد الفلاسي اللذين ينافسان في فئتي واقف محترفين جي بي وواقف محدود إكسبرت، وراشد علي صالح محمد الملا الذي يشارك في منافسات الحركات الاستعراضية.

وكان ثلاثي الفريق قد تألقوا بشكل لافت في منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجرت أحداثها في بحيرة الممزر، حيث فاز جابر بالمركز الأول في فئة واقف محدود إكسبرت وحصل سيف على المركز الثاني في فئة واقف محترفين جي بي ونال راشد المركز الثالث في فئة الحركات الاستعراضية.

وهنأ النيادي الفريق على النتائج الجيدة التي تحققت مؤخرا، مطالبا إياهم بالمزيد من العطاء في باقي جولات البطولة التي تمتد على مدار 5 جولات والتقدم نحو صدارة الترتيب العام كلا في فئته، مؤكدا استمرار دعم المؤسسة لهم من أجل الوصول إلى أعلى درجات النجاح.

ووعد نجوم الفريق بتقديم أفضل المستويات ومواصلة طريق النجاحات والوصول إلى حلم التتويج في الفئات الثلاثة مثمنين الدعم الكبير من قبل مؤسسة سكاي دايف دبي والمتابعة والتشجيع من قبل نصر حمودة النيادي، رئيس مجلس الإدارة، والذي يحرص دائماً على تقديم الدعم والمساندة لكل أعضاء الفريق، مما شكل دفعة معنوية كبيرة أسهمت في النتائج الباهرة والمتميزة من جولة إلى أخري.

وقال جابر محمد سيف سعيد الفلاسي، متصدر الترتيب العام في منافسات واقف محدود إكسبرت برصيد 120 نقطة من جولتين: إن دعم سكاي دايف دبي أسهم في النتائج المتميزة التي حققها في فئته والتي تشهد صراعا ساخنا بين المتسابقين المشاركين، خاصة بعد انضمام المتسابق القطري وليد الشرشني، مؤكداً أن وجود النخبة سيساعده على تقديم المزيد من العطاء.

وأوضح سيف محمد سيف سعيد الفلاسي الذي استعاد بريقه في منافسات واقف محترفين (جي بي) أن النتيجة الأخيرة في الجولة الثانية من شأنها أن تمنحه الدافع للاستمرار في طريق التفوق مجتازاً كل الصعاب خاصة أن فئته تعد الأقوى وسط مشاركة أصحاب الخبرة وأبطال العالم.

من جانبه، يعكف بطلنا راشد محمد صالح محمد الملا نجم الحركات الاستعراضية على الإعداد لباقي الجولات المرتقبة من خلال معسكر خاص في رأس الخيمة، خاصة أنه أصبح منافساً على صدارة الترتيب العام لفئته، ما يمنحه الحافز للتواجد في منصات التتويج والمحافظة على حظوظه في الفوز باللقب وإهدائه فيما بعد إلى مؤسسة سكاي دايف دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا