• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أول هداف مواطن لـ«الفرسان»

الأهلي ينعى داوود محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأهلي والجهازان الفني والإداري واللاعبون والعاملون بالنادي التعازي في وفاة داوود محمد، نجم ومشرف الفريق السابق، الذي وافته المنية أمس الأول في أميركا، حيث كان يعالج فيها، ووصل جثمانه مساء أمس ويوارى الثرى اليوم بمقابر القصيص، ويعد الراحل أحد نجوم الأهلي، وعلامة مميزة خلال السبعينيات والثمانينيات، ويحمل لقب أول هداف مواطن مع «الفرسان».

وأعرب الجميع عن حزنهم لرحيل أحد أبناء النادي المخلصين، الذي أفنى حياته في سبيل خدمة القميص الأحمر، ونجح في اعتلاء صدارة هدافي جيله، وكان حريصاً على متابعة أخبار ناديه ونجاحاته رغم ظروف الصحية الصعبة في الفترة الأخيرة.

ومن جانبه، تقدم أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي بخالص تعازيه وتعازي النادي لأسرة الفقيد وكل الجماهير الأهلاوية، على وفاة داوود محمد، الذي كان أحد النجوم البارزين في تاريخ الأهلي، ونجح في تسطير اسمه بحروف من نور كأفضل هداف مواطن في جيله.

وأضاف: طوال حياته وهو موضع حب وتقدير من جميع المحيطين به، ورغم ظروفه الصحية الصعبة، إلا أنه كان حريصا2 على متابعة أخبار الأهلي وإنجازاته أولاً بأول والتفاعل مع كل الأحداث ومتابعة المستجدات، وهو ما دفع إدارة النادي لزيارته في منزله عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأخيرة وإهدائه اللقب، وهو ما كان له أكبر الأثر على نفسيته في هذه المرحلة الحرجة من رحلة علاجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا