• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

لتطوير الخدمات وتعزيز تنافسية القطاع

هيئة التأمين تطلق ركن الابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة التأمين ركن الابتكار والإبداع في مقرها بأبوظبي، تجسيداً لرؤية القيادة الحكيمة بإقرار عام 2015 عام الابتكار في دولة الإمارات، وتعزيزاً لاستراتيجية الهيئة الهادفة لزرع جذور الابتكار وروح الإبداع بين موظفي الهيئة ومجتمع التأمين في الدولة لتطوير العمل المؤسسي وتعزيز تنافسية الخدمات التأمينية.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة، إن إنشاء ركن الابتكار في هيئة التأمين يأتي انسجاماً مع الرؤى والاستراتيجيات التنموية في الدولة، وتحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ونهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) بتعزيز الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، بحيث تصبح دولة الإمارات في مصاف الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم بحلول العام 2021.

وأكد أهمية الابتكار في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات.

وأضاف أن إطلاق هذا الركن يأتي ضمن السياسات والخطط التي تبنَّتها الهيئة لدعم الابتكار وهو قائم على المشاركة المتميزة والفاعلة من موظفي الهيئة ومتعامليها وجمهورها من خلال تقديم الأفكار المبتكرة والعمل على تطبيقها بشكل مثالي لتطوير الخدمات التأمينية وتنمية قطاع التأمين على أسس ابتكارية.

وقال: «إن ركن الابتكار في الهيئة يهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار وتطوير بيئة العمل المؤسسي وتعزيز تنافسية الخدمات التأمينية المقدمة للمتعاملين والجمهور وتنمية أداء سوق التأمين المحلية، بما يؤدي إلى تعزيز نمو الاقتصاد الوطني ودعم التنمية الشاملة، باعتبار أن الابتكار هو رأس مال المستقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا