• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد اقتصادي إماراتي يزور المجر لتعزيز علاقات التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يترأس معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وفد الدولة الذي يزور جمهورية المجر في الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر الجاري بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وتهدف الزيارة التركيز إلى تعزيز التعاون في قطاعات الزراعة والصناعات الغذائية والسياحة والابتكار والتكنولوجيا والطاقة، والنقل الجوي والصناعات الدوائية والرعاية الصحية والبنى التحتية والنقل والتعليم والشباب والرياضة وإدارة الموارد المائية.

ويبحث الوفد فرص وإمكانيات زيادة حجم وزخم التبادل التجاري، إضافة إلى الإطلاع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في مختلف القطاعات والمجالات والمتاحة أمام المستثمرين ورجال الأعمال الإماراتيين.

ويضم الوفد عبد الهادي الخاجة سفير الدولة لدى النمسا وغير المقيم لدى جمهورية هنغاريا والمهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، والدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة، وسيف السويدي مدير عام هيئة الطيران المدني، وإبراهيم عبد الملك الأمين للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وماجد الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، ومروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للتطوير (شروق)، وأحمد عبيد الطنيجي نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلين عن جهات ومؤسسات اقتصادية وتجارية على المستويين الاتحادي والمحلي، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال.

وقال المنصوري، إنه سيتم خلال الزيارة توقيع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والفني بين البلدين تضع الإطار المؤسسي والقانوني للعلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين، وتمهد للمزيد من علاقات التعاون بينهما.

وكان المنصوري بحث مع أسامة إبراهيم نفاع سفير جمهورية المجر لدى الدولة الترتيبات الخاصة بزيارة وفد الدولة لجمهورية هنغاريا

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا