• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تعزز بوابة خدماتها المدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عززت ‬مؤسسة ‬الإمارات ‬للاتصالات «‬اتصالات» ‬بوابة ‬خدماتها ‬المدارة (‬managedservices.etisalat.ae) ‬بإضافة ‬عدد ‬من ‬الميزات ‬الديناميكية ‬الجديدة ‬لتتيح ‬لعملائها ‬من ‬قطاع ‬الشركات ‬الاستمتاع ‬بتجربة ‬مطورة ‬تتيح ‬لهم ‬الوصول ‬الفوري ‬والسلس ‬إلى ‬المعلومات ‬المتعلقة ‬بشبكاتهم ‬والحصول ‬على ‬خدمات ‬الدعم ‬والصيانة.

وتوفر بوابة الخدمات المدارة من «اتصالات» للعملاء من الشركات مستويات وضوح شاملة، حيث بات بإمكانهم على مدار الساعة الحصول على معلومات حول شبكاتهم ضمن مواقعها الجغرافية الحقيقية، والاطلاع على حالتها وأدائها الحالي والحصول على خدمات الدعم الفني والصيانة.

ولتتمكن الشركات من التوسع وتحقيق النمو بوتيرة مستمرة، يتطلب ذلك توفير الإمكانية لمديري تكنولوجيا المعلومات للاطلاع في أي وقت على المعلومات والمستجدات الحالية المتعلقة بشبكاتهم وخدماتهم لكي يتمكنوا من اتخاذ القرارات السليمة.

وهذا ما دفع «اتصالات» إلى دعم بوابة خدماتها المدارة لمساعدة صناع القرار المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات على تكوين صورة واضحة حول أداء الشبكة والمستجدات المتعلقة بمشكلات انقطاع الخدمات، مما يمكنهم من إدارة القضايا المتعلقة بالشبكة بكفاءة عالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا