• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الصراع يلتهب على «وصافة» دوري السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

علي معالي (دبي) - فاز فريق الشارقة على النصر «83-77» في دوري رجال السلة «دوري الحبتور» ليرفع الملك رصيده إلى 13 نقطة متساويا مع الأهلي والشباب والنصر في مركز الوصافة خلف الوصل المتصدر بفارق 3 نقاط، لتدخل بذلك البطولة في أجواء ساخنة ومثيرة بين فرق المقدمة.

جرت المباراة بين الملك والعميد على صالة نادي الشارقة وتقاسم الفريقان الشوط الأول، بعد أن نجح الملك في حسم الربع الأول لمصلحته بواقع «27-15»، وتمكن النصر من تقليص الفارق إلى 8 نقاط مع نهاية الربع الثاني، وبنتيجة «35-43»، بنيل لاعبي العميد الأفضلية بنتيجة هذا الربع بواقع «20-16».

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول الشارقة استعادة زمام المبادرة، وتعزيز فارق النقاط، ليصطدم بطموح النصر في مواصلة مهمة تقليص الفارق، ولينتهي الربع الثالث بالتعادل «19-19»، لتدخل المباراة في ربعها الرابع والحاسم، الذي اعتمد فيه العميد على الرقابة اللصيقة لإيقاف مفاتيح لعب الملك، بالإضافة إلى اختراقات صانع ألعابه الدولي صالح سلطان، والتي مكنت فريقه من نيل الأفضلية بنتيجة هذا الربع بواقع «23-21»، غير أنها لم تكن كافية للفريق الأزرق للعودة إلى المباراة.

وبنتيجة أمس الأول، حصد الشارقة فوزه الخامس، ويتلقى النصر خسارته الثالثة، مقابل 5 انتصارات، ما جعل الفريقان يتقاسمان مركز الوصافة، برصيد 13 نقطة، مع كل من الأهلي والشباب.

وتقام اليوم مباراتان في الجولة الثانية، تجمع الأولى صاحب الضيافة بني ياس، مع الأهلي، فيما يستضيف الشباب في المباراة الثانية المتصدر الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا