• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«صندوق خليفة» و «اقتصادية رأس الخيمة» يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

رأس الخيمة (الاتحاد) - بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة سبل تعزيز التعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وذلك خلال لقاء عقد في الدائرة أمس الأول.

حضر اللقاء، أحمد عبيد الطنيجي نائب المدير العام بدائرة التنمية الاقتصادية، ومحمد المحمود مدير إدارة الشؤون التجارية، والدكتور جمال بلوط مدير إدارة الدراسات والإحصاء في الدائرة، كما حضر من طرف صندوق خليفة ويليام سييز مساعد تنفيذي ومايكل فيلوتشي.

وقال أحمد الطنيجي نائب المدير العام في بيان صحفي أمس، إن الهدف من عقد الاجتماع هو تعزيز التعاون بين الجانبين على ضوء مذكرة التفاهم المبرمة بين الدائرة وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، كما تمت مناقشة التوجهات الاقتصادية لإمارة رأس الخيمة الحالية والمستقبلية، وتسليط الضوء على القطاعات الأكثر مطلباً للمستثمرين في شتى المجالات.

وأفاد الطنيجي بأنه تم دعم اللقاء، من خلال توفير أحدث المصادر المتوافرة لدى الدائرة، كالكتاب الإحصائي، والتقرير السنوي والمسوحات الاقتصادية التي صدرت من الدائرة، واختتم اللقاء بوضع خطة مستقبلية لعقد اجتماعات دورية بخصوص هذا الشأن.

يذكر أن دائرة التنمية الاقتصادية أبرمت مذكرة التفاهم بينها وبين صندوق خليفة لتطوير المشاريع في ابريل الماضي، حيث تأتي هذه اللقاءات كنتيجة لتعزيز التعاون بين الدائرة وشركائها للوصول لتنمية اقتصادية شاملة ومستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا