• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبيد الشامسي: تقديم مجموعة من البرامج المصممة خصيصاً للمواطنين وراء زيادة نسب التوطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد عبيد الشامسي، رئيس إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك دبي الإسلامي، أهمية النظر إلى التوطين كعنصر رئيسي من إستراتيجية البنوك، داعياً إلى التزام البنوك بمسؤوليتها تجاه تنمية جيل جديد من القادة الإماراتيين ممن سيساهمون في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي للدولة.

وقال إن بنك دبي الإسلامي الذي يعد البنك الإسلامي الأول في دولة الإمارات، يحرص على مدى الأربعين عاماً الماضية على دعم نمو المجتمع المحلي وخططه الرامية إلى تنمية المواهب المحلية، عبر استقطاب المواطنين، وتسليط الضوء على الفرص المتاحة في القطاع المصرفي.

ونوه بأنه نتيجة لالتزام بنك دبي الإسلامي بتوظيف المواطنين الإماراتيين والمحافظة عليهم، تم تكريم البنك بعدد من جوائز التنمية البشرية تقديراً للنجاحات التي حققها في مجال توظيف المواطنين الإماراتيين ودعم التنمية في الدولة.

ولفت إلى ارتفاع نسبة التوطين في البنك إلى 45% بمعدل يفوق متطلبات القطاع، عازياً قدرة البنك على استقطاب المواطنين للعمل في القطاع المصرفي إلى قيام البنك بتطوير مجموعة من برامج التدريب الشاملة في مختلف أقسام البنك، إضافة إلى تقديم مجموعة من البرامج المصممة خصيصاً للمواطنين الإماراتيين والموجهة للمرشحين الطموحين منهم حيث توفر لهم فرصة العمل في مجالات مختلفة في البنك، بما يسمح للبنك في النهاية باختيار المرشحين المحتملين المؤهلين للعمل بدوام كامل في البنك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا