• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«توف راينلاند» تستحوذ على تكنولوجيا من «شل جلوبال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استحوذت شركة توف راينلاند ‬على ‬تكنولوجيا «‬نبض ‬التيارات ‬الدوّامية» ‬من «‬شل ‬جلوبال ‬سوليوشنز» ‬ليؤكد ‬مساعيها ‬الحثيثة ‬في ‬هذا ‬الاتجاه.

وبحسب بيان صحفي أمس، ‬ تم ‬استكمال ‬العقد ‬النهائي ‬بين ‬الطرفين ‬في ‬30 ‬ أبريل ‬الفائت ‬في ‬هولندا ‬والولايات ‬المتحدة ‬الأميركية، ‬لتصبح ‬بذلك ‬تكنولوجيا «‬نبض ‬التيارات ‬الدوّامية» ‬متاحة ‬حالياً ‬عبر ‬الشبكة ‬العالمية ‬التابعة ‬لـ «‬توف ‬راينلاند»‬. وتوفر الشركات الفرعية التابعة لـ «توف راينلاند» في الإمارات والسعودية ومصر تكنولوجيا «نبض التيارات الدوّامية» للشركات العاملة ضمن قطاع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط، لا سيّما تلك التي تتطلع إلى تبنّي أحدث التقنيات المتطورة في مجال الاختبارات ﻏﻴر اﻟﻤﺘﻠﻔﺔ وعمليات الفحص والتفتيش عبر طبقات العزل.

وتوفر تكنولوجيا «نبض التيارات الدوّامية» العديد من الفوائد والمزايا التي تشتمل على الكشف المبكر عن التآكل في المناطق التي يصعب الوصول إليها، بما في ذلك البطانة السطحية والموصلات في الآبار النفطية البحرية والبيئات ذات درجات الحرارة المرتفعة.

وتتوافر التقنية المتقدمة في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الخليج العربي.

وقال فريد جابرييلز، مدير عام «توف راينلاند سونوفايشن»: «يواجه قطاع النفط والغاز مشكلة شائعة فيما يتعلق بالمجموعة الواسعة من المعدات المعزولة والمغطاة، مثل الأنابيب والسفن والأعمدة والمبادلات الحرارية الغلافية وصهاريج التخزين وغيرها، والتي تتمثل في التآكل الحاصل تحت طبقة العزل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا