• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إنجاز المشروع منتصف 2019

«إعمار العقارية» تطلق «كريك سايد 18»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

انتهت شركة إعمار العقارية ظهر أمس، من استقبال طلبات الحجز وشراء الوحدات العقارية في مشروع «كريك سايد 18» السكني الذي يقع ضمن مشروع «خور دبي».

وشهد مركز مبيعات «خور دبي» هدوءاً نسبياً في المبيعات مقارنة بالازدحام الشديد الذي شهدته المشروعات السابقة، كما جرت المبيعات على نحو متزامن في فندق «دبليو» بالدوحة. ووفق إفادات مسؤولين بشركة إعمار العقارية، قامت الشركة بطرح وحدات من المبنى «A» بمشروع «كريك سايد 18»، فيما تم إرجاء طرح المبني الثاني بالمشروع إلى مراحل لاحقة وفق أوضاع السوق ومستويات الطلب الحقيقي على العقارات السكنية في السوق المحلية.

وبلغ متوسط سعر بيع الوحدة العقارية المكونة من غرفة وصالة بمشروع «كريك سايد 18» نحو 1325 درهماً للقدم ليصل السعر الإجمالي للوحدة إلى نحو 900 ألف درهم، فيما تراوح سعر الوحدة المكونة من غرفتين وصالة والتي تصل مساحتها إلى 1133 قدماً بين 1,4 مليون درهم و2,14 مليون درهم، و2,9 مليون درهم للوحدة المكونة من ثلاث غرف وصالة.

وأكد عملاء أن شركة «إعمار العقارية» طرحت الوحدات المعروضة للبيع بمشروع «كريك سايد 18» بأسعار مقبولة تتناسب مع الأوضاع الراهنة للسوق الذي يشهد هدوءا نسبياً في حركة التداولات العقارية.

وأقرت الشركة نظاماً ميسرا لسداد ثمن الوحدة العقارية تضمن ربط الأقساط المطلوبة من العملاء بوتيرة إنجاز المشروع مع منح العميل فترة إعفاء تمتد إلى أكثر من 12 شهرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا