• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  06:55    قيادي في تيار المستقبل: الحريري سيزور مصر غدا الاثنين    

ريال مدريد يواجه أوساسونا في «الليجا»

برشلونة وألافيس في بروفة نهائي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

يلتقي برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في مواجهة تمثل بروفة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا المرتقبة بينهما، فيما يعود ريال مدريد بعد توقف اضطراري في الجولة الماضية ليقابل أوساسونا، وذلك في أبرز مباراتين اليوم في الجولة (22) بالدوري الإسباني.

ويخوض برشلونة مواجهة ألافيش بطموحات مختلفة في مقدمتها السعي للثأر من الفريق نفسه الذي تفوق عليه ذهاباً في الكامب نو بهدفين مقابل هدف، وتوجيه رسالة شديدة اللهجة لمنافسه قبل اللقاء في نهائي الكأس، بعدما حقق ألافيس إنجازاً تاريخياً ببلوغه المباراة النهائية للمرة الأولى في مسيرته.

ويعتمد برشلونة على صحوة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي شارك في تسجيل 41 هدفاً في 31 مباراة هذا الموسم، بعدما سجل 31 هدفاً وصنع 10 أهداف، وذلك مع تأرجح أداء زميله الأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، والاعتماد بشكل أساسي على ميسي.

ولا يمر الإسباني لويس أنريكي مدرب الفريق بأفضل أحواله مع الفريق رغم النتائج الجيدة مؤخراً، خصوصاً بعد الصعود الصعب أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا، وسط ظهور أنباء أن الهولندي رونالدو كومان مدرب إيفرتون الإنجليزي حالياً ولاعب برشلونة سابقاً، أقوى المرشحين لخلافته الموسم المقبل.

وتعرض الفريق لضربة موجعة بعد إصابة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، ستعني غيابه عن مواجهة ألافيش، وعلى الأغلب أمام باريس سان جيرمان في ذهاب الدور الثاني بدوري أبطال أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا